مصممّو الأزياء يتنافسون على 100 ألف درهم في مسابقة House of Lux

10521876_10202321915752046_1891853070_n

 اعلنت الفنانة ومصصمة الازياء “دانا حمدان ” في مقابلة لها عبر محطة MBC في برنامج ” ستايل” مع الاعلامية ألين وطفه ، أنها من أعضاء لجنة الحكم في مسابقة house of lux وهي مسابقة سنوية تُعنى بمصمّمي الازياء من مختلف البلدان العربية .

ومهمة المسابقة أن تفتح المجال لكافة المواهب من شباب وشابات الذين يريدون ابراز مواهبهم ويبحثون عن فرصة بهذا المجال ولديهم فكرة ابداعية ربما تتطور من خلال هذه المشاركة.

وأعربت عن ثقتها التامة بان هذا العام سيكون لديهم مشتركون مميزون أكثر بكثير من الاعوام الماضية ، وأوضحت .. ان ليس هناك اية شروط للاشتراك الا الموهبة ولا يمكن أن يكون هناك خاسر ، بل الجميع سيحظى بفرصة للتقّدم نحو الامام من خلال متابعتنا لخطواته المستقبلية .. وتابعت الفنانة ” دانا حمدان” ، ان لجنة الحكم متخصّصة ، الكلّ في مجاله ..وأنه سيكون هناك رابحين اثنين ،جائزة كل واحد منهما 100 الف درهم ، وسيكون هناك متابعة لكافة أعمالهم. ونصحت ” دانا ” المشتركين بأنه يجب على واحد منهم ان يجسّد شخصيته هو لا ان يقلّد الآخرين.

ودعت جميع مَن لديه روحية الابتكار ويعشق مزاولة هذه المهنة الجمالية ان يتقّدم من هذه المسابقة .. معلنة أن اللجنة ستعلن عن اسماء العشرة الباقين للنهائيات في 3 يوليو.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram