مروان خوري: هذه حقيقة المشكل المتعلق بأغنية تعبانة منك

مروان خوري-Marwan-Khoury-in-Marrakesh-3

أعلن الفنان اللبناني مروان خوري عن تفاصيل الخلاف الذي نشب معشركة روتانا في ما خص أغنية “تعبانة منك” للفنانة اللبنانية إليسا، وقد أكد خوري أن هناك حق معنوي ومادي للمؤلف والملحن لن يتنازل عنه، وأنه لن يقبل بشروط روتانا، وأشار الى أن الفنان اللبناني فارس كرم  أخذ على عاتقه إنتاج أغنية “لولاك يا لبنان”.

وكتب خوري في صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: “بتمنّى قبل ما يبدا التحليل من قبل الصحافة والمعجبين انو ينفهم حقيقة المشكل المتعلق بأغنية تعبانة منك لاليسا! الموضوع بيني وبين روتانا !! في شي اسمو حق معنوي ومادي للمؤلف والملحن وانا ما ممكن اقبل بشروط روتانا !! هيدا هو السبب لا اكتر ولا اقل!”.

وأضاف “انا عملت المستحيل كرمال قدّم لاليسا أفضل عملين من بعد غياب وقدمنا أغنية لو والناس حبتا كتير ! واغنية تعبانة منك من اجمل الأغاني برأيي ! للأسف بشروط روتانا ما بقي اي مجال للاتفاق ! ..الاعمال السابقة مع أليسا ما كانت هيدي الشروط”.

وتابع خوري: “والقصة مش قصة كرمال أليسا قصة حق متعلق بحقوق التأليف والتلحين وانا مش من حقي أتنازل عن هالحقوق ! القصة قصة احترام ومبدأ لكل ملحن ومؤلف !.. بالنسبة لفارس كرم هوّي أخد الامر على عاتقو وهو رح ينتج العمل ورح ينزل قريباً”.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram