الـSelfie يوقع ضحيتين!!

selfie

بالرغم من أنهن كن يقضين وقتا ممتعا، إلا أن الأمر لم يستمر طويلا بعد أن انحرفت السيارة عن مسارها الصحيح وكادت أن تنهي حياة فتاتين إيرانيتين بعد فاصل من الرقص والغناء داخل السيارة على أنغام أغنية Ghorboni لنجم البوب الايراني “سعيد شايسته”.

واشارت الـ”ديلي ميل” إلى أن الفيديو القصير الذي انتشر على شبكة الانترنت في الفترة الماضية يوضح ما يمكن للإهمال أن يتسبب به، حيث كادت الفتاتين أن يتعرضن للقتل بعد أن اختل توازن السيارة بسبب انشغالهم بالغناء وتصوير أنفسهن، كما يوضح الفيديو المصور للحادثة تفعيل الوسادات الهوائية الخاصة بالسيارة تلقائيا، مما يدل على قوة الحادث وخطورته.

جدير بالذكر أن الفيديو المصور للحادث حقق انتشار موسع على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، كما قامت الفتاتان بنشر صورهن من المستشفى لطمأنة الجميع بعد انتشار الفيديو، حيث أصيبت إحداهما في الوجه، والأخرى في الساعد.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram