وباء النوم في مدينة الاشباح.. بلدة اهلها ينامون 6 ايام متواصلة!

sleeping-woman

يكافح العلماء من أجل فهم سبب وباء النوم الذي يعاني منه السكان القلة المتبقون في مدينة أشباح تعود إلى الحقبة السوفييتية، على الحدود بين روسيا وكازاخستان.

وذكرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، أن عشرات من السكان المحليين في بلدة كراسنوغورسك، بروسيا، وكلاشي، بكازاخستان، وقعوا ضحية لحالة صحية غامضة توقعهم في غفوة تصل إلى ستة أيام، فيما يبقي بعض السكان حقائبهم موضبة وجاهزة في حال تم نقلهم للمستشفى.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الحالة يُعتقد أن تكون ناجمة عن منجم يورانيوم مهجور قريب من المنطقة، ولكن الخبراء لم يتمكنوا حتى الآن من العثور على أدلة تربط بين الأمرين.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram