كتب “وصيته” في الامتحان…ثم انتحر!

انتحر

انتحر طالبٌ هندي شنقاً في دولة الإمارات، بعدما كتب وصيته على ورقة امتحان مادة الكيمياء وسلمها.

وبحسب موقع “تايمز أوف انديا”، فإن إدارة المدرسة كانت قد استدعت والدي الطالب، أبيهيمانيو ساداسيفان (16 عاماً)، إلى المدرسة في يوم وفاته، حيث لم يحضر امتحان الرياضيات في ذلك اليوم، وعرضت إدارة المدرسة على الوالدين رسالة الانتحار التي كان قد كتبها على ورقة امتحان الكيمياء حيث كتب: “هذه ليست ورقة إجاباتي على الامتحان، إنها آخر امتحان في حياتي، لقد سئمت من الحياة وعندما أموت لا أريد أن ينقل جثماني إلى الهند.”

وأوضح الموقع أن الشرطة قامت بتعقب هاتف ساداسيفان حتى وجدوه في المنزل مشنوقاً على الشرفة، وعبر الوالدان عن استيائهما من تصرف المدرسة، إذ تأخرت بإبلاغهم عن بموضوع الوصية التي تركها  في ورقة الامتحان، وقال الأبوين بأنه كان بإمكانهما منع الانتحار لو علما مسبقاً.

ويُذكر أخيراً أن المدرسة طالبت الأبوين بدفع قسط المدرسة الذي يبلغ 3395 درهم.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram