نجت بعدما تدهورت سيارتها وظلت بداخلها أسبوعاً بلا طعام أو ماء

تدهورت سيارتها

ذكرت صحيفة “دنفر بوست” الاميركية ، أن سيدة نجت بعدما ظلت محاصرة داخل سيارتها بلا طعام أو ماء لمدة أسبوع تقريباً، وكانت قد أصيبت بجروح خطيرة جراء تحطم وانقلاب السيارة بولاية كولورادو.

وكانت كريستين هوبكينز (43 عاماً) تقود سيارتها في رحلة مسافتها نحو 138 كيلومتراً جنوب غرب دنفر في 29 أبريل، عندما انحرفت سيارتها عند منعطف على الطريق وانقلبت وظلت عالقة بين الأشجار.

وتم إنقاذ هوبكينز  بعدما اكتشف بعض المتجولين السيارة، وكانت هوبكينز قد كتبت ملاحظات تطالب فيها بالمساعدة، بحسب ما نقلته الصحيفة عن عمال إنقاذ،  وقالت هوبكينز في الملاحظة إنها تنزف ولا تستطيع فتح باب السيارة.

ونُقلت هوبكينز، وهي أم لأربعة أبناء، إلى مستشفى محلي وتم بتر قدميها.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram