الشمري يستعيد “تغريداته” من العالم الافتراضي

الشمري

طرح الشاعر المبدع عبد الرحمن الشمري كتابه الأول بعنوان “تغريداتي”، وهو عبارة عن أرشيف مكتوب لما قدمه  في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ليحفظ حقوق النشر في عالم مليء بالسطو الفكري.

وقد بدأ الشمري مقدمة الكتاب بجملة “ستبدي لك الأيام …” ليبدأ فصول الكتاب بنقل محتوى ما خطته يداه على الكيبورد من العالم الافتراضي الى العالم الورقي .. كما يستعد الشاعر عبدالرحمن الشمري لتوقيع كتابه الثاني والذي يحمل عنوان ” قصائدي”  وذلك خلال معرض أبوظبي الدولي للكتاب ينطلق بعد أيام بتاريخ 30 أبريل الجاري، والصادر عن أكاديمية الشعر في لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، وكأحد نجوم برنامج شاعر المليون في دورته الأولى.

يذكر ان الديوان الثاني والذي يحمل عنوان “قصائدي ” يضم جزءاً من نصوص شعرية تتناول مجموعة من القضايا الحياتية والإنسانية، وتوثق للحظات كثيرة سواء عاشها الشاعر حقيقة أو تبناها، وأراد الكتابة عنها. ويقول الشاعر عبد الرحمن الشمري في تقديمه للديوان، إن الدبوان سيكون جزءاً لسلسلة إصدارات شعرية متخصصة لعدة أطروحات شعرية قدمتها خلال مسيرتي، وماهي الا تدوين لما في دواخلنا من ذكريات، لعلها تفيد كل من يقرأ هذا الديوان، الذي يحتوي على خبرات وتجارب حياتية، وضعتها في أبيات لها معنى، وأتمنى أن اكون وفقت في نظمها..

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram