جورج وسوف ومايكل جاكسون إجتمعا في شكلك مش غريب

1398668746-04-14-d

بحضور الفنان العالمي مايكل جاكسون الذي أطلّ على أنغام أغنية ”Thriller ، والذي تقمّص شخصيته مقدم البرنامج طوني أبو جودة، انطلقت الحلقة الثانية من برنامج ‘شكلك مش غريب’ الذي يعرض على قناة MBC4. وبعد الترحيب بأعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من النجمة هيفا وهبي، الفنان حكيم، والمخرج‎ محمد سامي‎، بدأت المنافسة بين المشاهير الثمانية.

البدايةً كانت مع وائل منصور الذي قام بتقليد شخصية الفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ على أنغام أغنية ‘أنا كل ما قول التوبة’، وتوحدت آراء لجنة التحكيم على أن وائل موهوب جداً وقد تقمّص الشخصية بطريقة رائعة. بدورها، لفتت جينيفر غراوت الأنظار بتأديتها شخصية الفنانة سيلين ديون بطريقة مذهلة، مما جعل لجنة التحكيم تتأثر بأدائها وصوتها الرائع.

‘يا مجنون’ كانت الأغنية التي أدتها ميس حمدان من خلال تقمّصها شخصية الفنانة السورية أصالة، حيث أبهرت لجنة التحكيم بحضورها وبراعتها في تقليد أصالة بالصوت والصورة. كما كان واضحاً تأثّر خالد الشاعر بشخصية الفنان رابح صقر، فقد قام بتقليده بطريقة ‘رائعة ومبدعة’ على حدّ قول هيفا، كما وصفه محمد سامي ‘بالرهيب’ وأعرب عن إعجابه بما قدمه.

ثم قام تامرعبد المنعم بتقليد النجم المصري عمرو دياب مؤديا أغنية ‘حبيبي يا نور العين’، وحين انتهى، حاول ان يقوم برشوة لجنة التحكيم فاقترب وقبّل يد هيفا التي أظهرت فرحتها وقالت ممازحة : ‘عمرو دياب إجا وباسني شو بدي أحلى من هيك؟’

وكان لافتاً حضور سلطان الطرب جورج وسوف بالصوت والصورة، من خلال تقمص عبد المنعم عمايري لشخصيته حيث أدّى أغنية ‘الهوى سلطان’، وسط تفاعل الجمهور الذي بدأ يصرخ مردداً ‘أبو وديع’ لمراتٍ عدة. كما أثنى أعضاء لجنة الحكم على أداء عبد النعم، مؤكدين على أنه عاش الشخصية منذ دخوله الى المسرح.

أما الفنانة باسمة، فقد تقمصت شخصية النجمة الفرنسية أديث بياف في الأغنية الشهيرة ‘La Vie en Rose’. وعلقت هيفا على أدائها بالقول : ‘ ما فعلته باسمة اليوم يحتاج إلى جرأة وثقة بالنفس، وهي فنانة رائعة تستحق التقدير’. وآخر المشاهير كانت ديما قندلفت التي قامت بتقليد شخصية الفنانة الراحلة سعاد حسني بأغنية ‘ يا واد يا تقيل’، حيث أدخلت البهجة على المسرح بأنوثتها بحسب قول هيفا، فيما اشار محمد سامي الى أن ديما بذلت مجهوداً كبيراً، ‘لأنها إقتربت من أداء السندريلا’.

وفي نهاية الحلقة فاز عبد المنعم عمايري (جورج وسوف) بـ5000$ بعد حصوله على نسبة 49 نقطة من العلامات التي وضعتها له لجنة التحكيم، فقدّم الجائزة الى قرى الأطفالSOS في سوريا. وقبل الختام توالى كل من المشتركين الثمانية على الضغط على الزر الأحمر من أجل معرفة من هي الشخصية التي سيتقمصونها في الحلقة المقبلة والبدء بالتحضير لها، فكانت النتائج كما يلي:

ميس حمدان: سميرة سعيد

خالد الشاعر: تامر حسني

ديمة قندقلت: سميرة توفيق

جينفر جراوت: أسمهان

عبد المنعم عمايري: فريد الأطرش

تامر عبد المنعم: نبيل شعيل

باسمة: ريكي مارتن

وائل منصور: بهاء سلطان

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram