لماذا بكت سيرين عبدالنور ؟

سيرين عبدالنور 1

في الحلقة الثامنة من برنامج بلا حدود التقت سيرين عبدالنور فتيات مدمنات على المخدرات في أحد مراكز التأهيل.

بدأت سيرين عبد النور اللقاء مع الفتيات بالإستماع لقصصهن مع المخدرات وسألت عن أهلهن وكيف تعاملوا مع الوضع وبسؤال لسيرين عن علاقة الفتاة بالله ضحكت راوية وطلبت منها عدم طرح مواضيع حساسة فغضبت سيرين وغادرت الغرفة لتبكي بعيداً عن الأنظار، وعند المصعد جاءت راوية فصرخت عليها سيرين بأن سؤالها ليس مدعاة للسخرية ولا تقبل كل تصرفاتها وغادرت سيرين من بعدها لتعود لمنزلها.

بعد المشاكل والمصاعب المتكررة والضغط على سيرين ذهبت مع مايا حداد لصديقتها لمياء لجلسة إسترخاء مع اليوغا، ولكن الجلسة إنقلبت لمسرحية كوميدية من قبل مايا التي لا تحب الهدوء والتركيز على الحركات وغادرت القاعة لتعود وتضفي أجواء من البهجة والفرح.

ماغي عون إتصلت بـشربل عون وأخبرته عن مشكلة سيرين و راوية فجلس شربل ليستمع لراوية ولإيجاد حل. راوية إعتبرت تصرفات سيرين عبدالنور هي التي أزعجتها وطلبت منه الذهاب للقاء سيرين والتصالح معها.

في هذه الأثناء، كانت سيرين عبدالنور مع إبنتها تاليا وزوجها فريد وصديقتها لمياء في عشاء على شاطيء البحر بعد شهر من التصوير.

 سيرين عبدالنور 2 سيرين عبدالنور 3 سيرين عبدالنور 4 سيرين عبدالنور سيرين عبدالنور 8 سيرين عبدالنور 7 سيرين عبدالنور 6 سيرين عبدالنور 5

 

شارك الخبر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram