انتحار مواطن في الاشرفية بسبب بناته

2882013-fe5fa-481x320 (1)

اقدم منذ بعض الوقت، المواطن سمير نجيم (73 عاما) على الرمي بنفسه من بناية محمد عبد الفتاح في شارع اديب اسحاق في الاشرفية وقد توفي على الفور.

وقد اشارت المعلومات المتوافرة الى ان نجيم اب لثلاثة بنات اهملنه على مدى اكثر من عقد من الزمن ما دفعه الى الانتحار.

المصدر: MTV

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram