خاص – اليخاندرو كورسو لموقعنا: كنت أتمنى التعرف على إليسا بشكل أفضل ولكن مزاجها لم يكن جيد

Alejandro Corzo 3

بيروت – شادي نخله 

في مقابلة لموقع Choufijdid.com مع الموديل، الممثل والصحافي  العالمي اليخاندرو كورسو الذي شارك مؤخراً في بطولة كليب النجمة اليسا الأخير “تعبت منك”، عبر اليخاندرو عن رأيه الصريح باليسا ورد على ما كتب عنه في مجلة الجرس كم اعلن عن اعماله الجديدة.

في البداية وبعد سؤال اليخاندرو عن رأيه الصريح باليسا اجاب انه لا يمكنه أن يعطي رأيه باليسا. وقال: “عندما كنا نعمل معا كانت العلاقة بيننا اقل من طبيعية، وكنت أتمنى أن أتمكن من التعرف اليها بشكل أفضل ولكن يبدو أنها لم تكن حقا في مزاج جيد. أعتقد لدينا شخصيات مختلفة ادت الى بعض الحززيات على ما يبدو. انا اشعر بالامتنان لهذه الفرصة التي أعطتني ايها اليسا للقيام بهذا الفيديو كليب معها وحققنا نجاحا كبيرا معا حتى اصبح هذا الفيديو كليب الأكثر مشاهدة من بين اعمالها ، لذا أعتقد أنها يجب أن تكون سعيدا بذلك أيضا. أتمنى لها الأفضل دائما وأتمنى أن أراها قريبا في حفل توزيع جوائز الموسيقى العالمية أو الموركس دور”.

Elissa_Alekhandro

وفي رد على ما كتب عنه في مجلة الجرس قال اليخاندرو: “آلجرس لم يكونوا لطفاء معي ابداً. فقد نشروا  بعض المعلومات الكاذبة والوهمية عني، حتى من دون معرفتي او حتى سؤالي وهذا الأمر غير مقبول على الإطلاق. اي مجلة لا يمكن أن تكتب أشياء من هذا القبيل لمجرد أنهم يريدون ذلك لغايات خاصة ، أنا أيضا صحفي ، وأول شيء نتعلمه لنصبح صحافيين حقيقيين هو “التحقق من المعلومات قبل نشرها” ومن الطبيعي ان انشر بعض الصور باللباس الداخلي فهذا جزء من عملي. اتمنى منهم اعتذاراً فقط، واود ان يعلموا اني احترمهم لذلك يجب عليهم ان يحترموني ايضاً.”

Alejandro Corzo 1

من جهة أخرى اعلن كورزو انه يخطط للعودة الى لبنان للعمل مرة أخرى في موعد قريب وهو قيد دراسة بعض المشاريع التي ستقام في لبنان. وعن اخر اعماله العالمية اشار اليخاندرو انه الوجه الاعلاني للكثير من المركات العالمية والاسبانية كما ويعمل على بعض الاعلانات المصورة منها مؤخرا اعلان “شيسيدو مان” وعروض ازياء عدة. وأضاف: اما وقتي الأكبر فيبقى في التحضير لمشاركتي في المسلسل العالمي “ستار تراك ايكوينس” ومتحمس كثيراً لهذا العمل كما واعمل ايضا على فلمين جديدين بين الولايات المتحدة ولبنان واسبانيا.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram