وسام بريدي يعود الى برامج الالعاب والمسابقات

وسام بريدي

يصوّر الممثل والاعلامي وسام بريدي في مصر برنامج ترفيهياً سيحمل عنوان”اتحدى الدقيقة” لصالح قناة “النهار” المصرية.

البرنامج الذي سيعرض أيضا على شاشة الـ “MTV” اللبنانية، يحتاج إلى التركيز والصبر ومراعاة الوقت والمهارة في تنفيذ الالعاب التي يتضمنها والتي تحتاج إلى سرعة الحركة وخفة الدم، منها ما يستخدم الأكواب، وأخرى الزجاج، وثالثة العصيان وغيرها.

“اتحدى الدقيقة” هو  من إنتاج شركة “SYNC” التي أسسها حديثاً كريم سركيس، المدير التنفيذي السابق للإذاعة والتلفزيون في شركة “أبو ظبي للإعلام”، مع شريكيه مي نصّور وسركيس سمعان.

والبرنامج هو النسخة العربية من البرنامج الأميركي  “Minute to win it” وتعود فكرته لشركة “Friday TV” السويدية وكان عرض على قناة “NBC”.

وكان قدم الممثل الكويتي عبد الله الطليحي النسخة الخليجية من البرنامج في العام 2011 على شاشة تلفزيون “MBC”.

هذا وتم إختيار القسم الاكبر من المتسابقين من المصريين الذين سيواجهون في كل حلقة عشرة مهام مختلفة يختارها فريق اعداد البرنامج ، مصنوعة من مواد متوفرة في منازلنا وحياتنا اليومية. كلما تقدم المتسابق في تنفيذ المهام، كلما أزدادت صعوبتها وقيمتها.

وسام بريدي  اتحدى الدقيقة 1

لدى كل متسابق ثلاثة فرص منذ بداية اللعب، ولديه دقيقة واحدة لتنفيذ كل مهمة وإلا خسر إحدى الفرص، وعندما يستنفذ جميعها يخرج من المسابقة. ويمكن للمتسابق اختيار الاستمرار في اللعب أم الانسحاب وأخذه الأرباح التي جمعها حتى تلك اللحظة وذلك قبل أن يرى المهمة التالية التي قد ينفذها.

لدى المتسابقين ثلاثة محطات خلال المسابقة هم المهمة الأولى، الخامسة والثامنة بحيث إذا وصل إليهم يضمن المبلغ الذي سيحصل عليه من جراء تنفيذ المهمة ولن يخسره بحال عدم إنجاز المهمات اللاحقة.

قبل تسجيل حلقات، تم إعطاء المتسابقون المختارون التعليمات حول كيفية تنفيذ المهام التي سيواجهوها في البرنامج والمواد التي يجب استخدامها لصنعها، لكي يتدربوا جيدا عليها في منازلهم قبل مواجهتها بالستديو.

وسام بريدي  اتحدى الدقيقة

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram