بالصور: لبنان تحول إلى مستنقع مياه… بعد ساعات قليلة من المطر
يعتبر المطر نعمة نشكر الرب عليها، لكن في بلد مثل لبنان المطر هو نقمة. ففي كل مرة تنعم علينا السماء بأمطارها يعلق المواطنون في سياراتهم وتدخل المياه إلى محلاتهم. وصباح إليوم عليك المواطنون في سياراتهم لساعات طويلة والسبب تجمع المياه على الطرقات خاصة على المسلك الشرقي لأوتوستراد ضبية. وقد عبر المواطنون عن غضبهم من هذه الحالة المتكررة عبر مواقع التواصل الإجتماعي مستنكرين ما يحصل في كل شتاء.
سنكتفي بعرض الصور التي حصلنا عليها وإليكم حرية التعليق.












