أحدث طريقة لفقدان الوزن..التعرض للشمس
أظهرت دراسة عملية لأكاديميين في كلية فاينبيرغ للطب بجامعة نورث ويسترن في شيكاغو، أن مجرد التعرض لضوء الشمس في الصباح الباكر يؤدي إلى فقدان الوزن.
وتعد هذه الدراسة بمثابة طريقة جديدة لفقدان الوزن، بعيدا عن نصائح الخبراء العادية من تقليل الطعام والنوم لساعات كافية وممارسة الرياضة.
وأوضحت الدراسة أن ضوء الصباح يخفض “مؤشر كتلة الجسم” بغض النظر عن عدد السعرات الحرارية التي تدخل الجسم أو ما إذا كان يمارس الرياضة باستمرار.
ووفقا للدراسة، فإن التعرض لشمس الصباح والهواء النقي لمدة 20 إلى 30 دقيقة في الصباح يؤثران بشكل ملحوظ على وزن الجسم.
المصدر: الجمهورية



