كارول سماحة بعد نجاحها الكبير…”سهرانين”

كارول سماحة

خلال الأيام القليلة المقبلة، تقوم النجمة كارول سماحة بتسجيل أغنيتها الجديدة “سهرانين” التي كتبت كلماتها وتعاونت مع الملحن محمد رحيم في تلحينها، في حين قام بتوزيعها موسيقياً مينو.

وفي اتصال مع مدير أعمالها ماريو أسطا، أكد أن الأغنية ستصدر خلال عيد الفطر، إذ لا يزال ألبومها الأخير يتصدّر قوائم الألبومات العشرة الأولى في “فيرجين”. كارول، لدى إصدارها الأغنية، تكون قد أنهت التزاماتها الفنية في القاهرة إذ تحيي حفلاً لصالح شركة خاصة في السادس عشر من الشهر الجاري في الأهرامات، وتستعد بعده لحفل شمّ النسيم، ومن ثم ستقدّم عرضها المنتظر في أمستردام برفقة الأوركسترا السيمفونية.

وأكد أسطا أن مبيعات التذاكر تبشّر بأن الجمهور سيحضر هذا الحفل بشكل كبير، كما أن كارول تواصل تدريباتها في القاهرة خصيصاً لهذا الحدث الذي يحشد أكثر من 100 عازف وراقص، وهي متحمسة جداً له نظراً لكونه ينقل الفن العربي إلى قلب أوروبا، ويسهّل التعارف بين هذا الفن والجمهور الغربي، بالإضافة إلى الجمهور العربي المقيم هناك.

إلى ذلك، تابع مدير أعمال كارول سماحة بأن الجلسات بين كارول سماحة والمخرج الفرنسي تييري فيرن، قد بدأت لوضع سيناريو خاص بالكليب الجديد لأغنية “سهرانين”، وذلك بعد آخر تعاون بينهما في أغنية “وحشاني بلادي” التي نالت نجاحاً كبيراً وتمّ اعتمادها على متن الخطوط الجوية المصرية كأغنية رسمية، وهي ستعتمد في “سهرانين” على النمط البسيط الذي امتازت به كليباتها المصوّرة مع المخرج الفرنسي بعدما شكلا ثنائياً ناجحاً وقاما بتصوير أكثر من 10 فيديوكليبات نالت استحسان الجمهور.

الجدير ذكره أن أغنية النجمة كارول سماحة “سهرانين” الجديدة هي من إنتاجها الخاص وليس من إنتاج شركة روتانا، ولم يعرف ما إذا كانت روتانا ستدخل على الخط مع اقتراب موعد إصدارها إن لجهة التوزيع أو إنتاج الأغنية، لكنّ مصادر شركة روتانا تؤكد أن لا خلاف بين الشركة وكارول سماحة ولا نية لذلك، خصوصاً بعد نجاح العمل الاستعراضي “السيدة” الذي تبنّته روتانا، وحقق نجاحاً كبيراً.

المصدر: الجمهورية

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram