جارودي ميديا توضح حقيقية حفل ميشال قزي في تونس

michel-azzi

نفت شركة جارودي ميديا للإنتاج الفني ما تم تداوله عن مشاركة الفنان اللبناني ميشال قزي في حفلة فنية في تونس، حيث أكدت أن هناك من يحاول إستغلال إسم قزي ووضع إعلانات كاذبة وملفقة على صفحات التواصل الإجتماعي، عن حفلة مزعومة سيتم إحيائها في تونس.

وقالت الشركة في بيان: “نحيطكم علما أن شركة جارودي ميديا للإنتاج الفني والنشر ش.م.م وهي الشركة المنتجة والمتولية إدارة أعمال الفنان اللبناني ميشال قزي، ليست بصدد القيام بالمشاركة في أية حفلة، أو أي عمل فني حالياً في بلدنا الحبيب تونس، كما نعلمكم بأننا لم نوقع أي عقد مع أي كان لإحياء أية حفلة فنية في تونس”.

وأضافت “وقد عمد البعض إلى إستغلال إسم الفنان ميشال قزي، وإلى وضع إعلانات كاذبة وملفقة على صفحات التواصل الإجتماعي، عن حفلة مزعومة سيتم إحيائها في تونس الخضراء، وقد ورد أيضاً ذلك دون إذن من الشركة على الصفحة الرئيسية للفنانة فيفيان مراد وبطريقة غير قانونية”.

وتابعت الشركة في بيانها: “لذلك إن شركتنا ستقوم بإتخاذ كل الإجراءات المناسبة بهذا الشأن، حرصاً منها على حقوقها وعلى حقوق الفنان ميشال قزي، وإنطلاقاً من إحترامها لجمهوره في بلدنا الثاني تونس الخضراء ومصداقيتنا أمامه، علماً أن الفنان ميشال قزي في غاية الشوق للقاء جمهوره في تونس، وإن أي إعلان في هذا الصدد يصدر حتما عن شركة جارودي ميديا حصراً..”.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram