بالفيديو: نانسي عجرم تطلق “ما تيجي هنا”

nancymain11

بعد طول إنتظار وهيستيريا جماهيرية تويترية فريدة من نوعها شهدتها مواقع التواصل الإجتماعي كافة من قبل الملايين من عشاق نجمة الجماهير أطلقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم فيديو كليب أغنيتها الحدث “ما تيجي هنا”، حيث جلس العجارم في كافة أنحاء الوطن العربي والعالم أمام شاشاتهم وتابعوا العمل الذي أضاف من الإبداع والرقي جرعات إلى مسيرة نانسي الفنية الحافلة بالنجاحات الغير مسبوقة أولاً وعالم الأغنيات المصورة ثانياً.

 

وتجسّد النجمة نانسي عجرم في هذا الفيديو كليب دور بائعة بطيخ يلقى القبض عليها بعد حادث تقع خلال كمية من فاكهة البطيخ في الشارع وتتسبب بزحمة، وسط أجواء مميّزة غلبت عليها خفّة ظلها وروح الإثارة التي إتسمت بالرقي فخطفت الأنفاس بجمالها وقدراتها التي لا يختلف عليها إثنين وأثبتت مرّة جديدة أنها رمزٌ للتجدّد والإبداع وعنوان عريض للفن العربي في العالم.

nancy-ma-tegy-hena

مع هذا العمل الذي أقل ما يقال عنه أنه إبداع من الطراز الرفيع وقّعه المخرج اللبناني جو بو عيد تشهد الساحة الفنية نهضة جديدة في عالم الفيديو كليب، وينذر عن نجاح كبير سيحققه خلال الأيام الفليلة المقبلة حيث أنه من المتوقع أن يحتلّ المراكز الأولى ويحطّم أرقام قياسية من ناحية المشادات.

nancymain1

نفيد بالذكر أن أغنية “ما تيجي هنا” التي إحتلت المرتبة الأولى عبر تطبيق iTunes العالمي ومختلف الإذاعات العربية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، وتوزيع طارق مدكور.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram