النصّاب … والفتيات

539235_503046479805662_692688015_n

يدّعي انه رجل اعمال ولكنه في الحقيقة يستعمل هذا اللقب كعدّة للنصب والاحتيال فق ما ذكرت مجلة “نادين” ، وعلى سبيل المثال فانه استطاع بالاتفاق مع مدير احد المصارف في باريس ان يستدين قرض يقارب مبلغ مئة مليون يورو . ولكن خلال فترة قصيرة استطاع البنك ان يكتشف عملية التزوير التي تعرّض لها فاقام دعوى قضائية على رجل الاعمال اللبناني “النصّاب” وادخله السجن . والغريب العجيب ان البنك الفرنسي المذكور بدأ بحفلة تفاوض مع “النصّاب” الذي نصح البنك ان يحصل على 20 او 30 مليون يورو لان البنك لن يستفيد اي شيء من وضعه في السجن ويبدو انه توصّل الى دفع مبلغ تسوية مع البنك يسترجع البنك قسما من المبلغ والباقي يقول رجل الاعمال انه صرفه .

على كل حال الحقيقة كما ذكرت مجلة “نادين”، ان النصّاب حوّل المبلغ باسماء عائلته الى لبنان ولا يوجد له اي مبلغ في اي بنك باسمه . وعندما يريد اي مبلغ يطلب من اقربائه في لبنان ان يرسلوا المبالغ التي يطلبها ” كاش ” لانه لا يستطيع ان يصرف اي شك باسمه . السؤال الذي يطرح نفسه ان هذا النصّاب عنده عدة مشاكل مالية مع عدد كبير من الناس وقضايا في المحاكم فبدل من ان يسدّد الاموال التي نصبها على الناس طبعا بفضل طريقته التي يصرف فيها امواله المسروقة على فتيات الهوى والفنانات .

وتابعت “نادين” أنه يبدو ان النصّاب عنده عقدة في حياته فانه يحبّ الفنانات ولكن ليس اية فنانة يحبّ الفنانات اللواتي تتراوح اسعارهنّ بيم 100الف و300 الف يورو . وبالمناسبة يقوم احد ابناء العائلات المشهورة والكريمة بنقل الامول نقدا من بيروت الى باريس وبنفس الوقت فانه يتدبر تأمين الفنانات لانه مشهور في عالم ترتيب الحفلات الصاخبة وتظبيط المستعصي منها . ومن اجل حلّ عقدته دفع لفنانة لبنانية 100 الف دولار اميركي بينما دفع لفنانة ثانية ولكن مصرية الجنسية 300 الف دولار .

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram