هكذا تُظهر إهتمامَك بها

يُقال إنّ الرجل يعشق أكثر من المرأة أحياناً، إلا أنّه لا يجيد دائماً التعبير لها عن مشاعره، وعن الحبّ الكبير الذي يُكنّه لها. وبما أنّ النساء يَكُنّ في حاجة مستمرّة الى التأكّد من مشاعر الحبيب تجاههنّ، إليك هذه الطُرق التي تُسهِّل مهمّتك.

 Couple

 

1- إحفظ وعودك: لا تُسامح المرأة رجلاً تخلّى عن وَعد كان قد قطعه عليها. وبالتالي، إذا كُنتَ تحبّها، إحفظ كلّ وعودك، واحرص على تنفيذها وعدم التخلّي عنها بسبب أيّ ظرف كان. فإذا حفظت وعودك، تحصل على ثقتها، وهذا ما يخفف من حدّة المشكلات التي قد تظهر بينكما.

2- أظهر لها تقديرك: جميع النساء يرغبن في أن يَكُنّ محطّ إعجاب وتقدير، سواء في عملهنّ أو في حياتهنّ الشخصيّة. وإذا كنت تريد إبداء اهتمامك بالمرأة التي تحبّ، أشكرها على ما تقوم به من أجلك، وقدّر التصرُّفات البسيطة التي تفعلها وتجعلك سعيداً.

3- أثنِ على جمالها: كلّما سنحت لك الفرصة، ذكِّر حبيبتك بأنّك تراها جميلة، وبأنّك مُعجب بها وبتصرّفاتها وأخلاقها وذوقها. فهذه العبارات لا تجعلها ترتاح وتتأكّد من مكانتها المهمّة في حياتك فقط، بل تُكسبها أيضاً ثقة أكبر بنفسها، خصوصاً أنّك تجعلها تشعر بأنّها جميلة في أوقات وظروف قد تبدو فيها مُرهقة ومُتعبة.

4- أترك لها ملاحظات جميلة: يُضفي عنصر المفاجأة جوّاً مميزاً على العلاقة، وينتشلها من «براثن» الروتين القاتل. وإذا أردتَ التعبير لحبيبتك عن مشاعرك، فليكُن ذلك عبر ملاحظة صغيرة تتركها لها قرب سريرها أو تجدها على مكتبها. كذلك، تعشق النساء المفاجآت السارّة والهدايا غير المتوقّعة.

فإذا سمعتها تقول إنّها ترغب في شراء غرض معيّن، سارع الى إحضاره لها، فهكذا ستعلم أنّك تستمع إليها جيّداً وتكتشف بالتالي مكانتها المهمة في حياتك. ومِن أحبّ الهدايا إلى قلوب النساء، الورود والشوكولا وأحذية الكعب العالي… أحضرها لها بلا مُناسبة.

5- «إلهَث وراءَها»: حتّى لو عثرتَ على امرأة أحلامك، لا تُظهر لها بأنّك شعرت بالسعادة فترةً مُعيّنة وأنّ الأمر انتهى. فالمرأة تحبّ أن يلهث الرجل وراءَها باستمرار.

فقد تبيّن أنَّ العلاقات العاطفية التي تدوم، هي تلك التي يسعى فيها الطرفَان الى السعي المستمرّ لإيجاد الطرق والأساليب الجديدة في التعبير عن الحبّ وعيش الرومانسيّة بعيداً من الروتين.

وانطلاقاً من هنا، لا تدع الملل يدخل إلى حياتك مع شريكتك، بل اسعَ دائماً لإيجاد طرق مسلّية تُدخل المرح على العلاقة، لمساعدة شريكة حياتك على الشعور بالتجدُّد. ويُمكنك على سبيل المثال تنظيم سهرة، أو مشاهدة فيلم في المنزل، أو دعوة الأصدقاء للعب الورق، أو بكلّ بساطة الاستمتاع بضوء القمر…

6- إستمع إليها: إنّ أكثر ما تبحث عنه المرأة في علاقتها بالرجل ليس كلمة «أحبّك»، بل أن يستمع إليها ويُهدِّئ مخاوفها ويُشجّعها على تحقيق أحلامها وطموحاتها ويُساعدها على تبديد شكوكها. ولذلك، عندما تُحدّثكَ حبيبتكَ، أصغِ اليها جيّداً، وابدِ اهتماماً بحديثها وحاولا أن تجدا الحلول المناسبة.

7- فاجئها: تحبّ المراة أن يفاجئها الرجل بأشياء كثيرة، ومنها: غسل سيارتها، أو إعداد عشاء من دون أن تطلب هي ذلك. وعلى الرجل أن يُظهر لها أنّه يُكرِّس الوقت لإيجاد الأفكار الخلّاقة والمميزة التي تسعدها.

8- تعرّف إلى أصدقائها وعائلاتهم: إذا كنت فعلاً معجباً بامرأة، عليك بذل جهد للتعرّف إلى محيطها وأصدقائها وعائلاتهم، وإلى جميع الأشخاص القريبين منها، لأنَّ ذلك يُظهر لها مدى إعجابك بها، وستحاول هي في المُقابل التقرُّب من مُحيطك.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram