مروان خوري يفاجئ الجميع.. وهذا ما قاله عن فيلم”نسوان”

نسوان

مع نجاح فيلم “نسوان”، يستمر نجوم الفيلم في زيارة الصالات في مختلف المناطق اللبنانية، ليتشاركوا مع الجمهور مشاهدة العمل، لكن في آخر زيارة لهم، لصالات Espace في الذوق- لبنان، فاجأ الفنان اللبناني مروان خوري القيّمين على العمل بمشاركته في الجولة، حيث قدم ليُساند النجوم ويدعم السينما اللبنانية، في خطوة مميزة ومُلفتة.

مروان خوري، شارك الناس الذين تجمهروا في الصالة لمشاهدة “نسوان”، فدخل وشاهد العمل، وأثنى على أداء الممثلين، وعلى القصة والإخراج وقال عقب خروجه من الصالة: “هذا الفيلم لو كان في هوليوود لحقق نجاحاً أكبر بعد، أهنئ القيّمين عليه لحسن اختيار القصّة التي تُلامس مشاعر الناس، وأهنئهم على الفكرة التي تحمل الكثير من الجديد في عالم السينما”.
وتابع: “فاجأتني نهاية الفيلم، غير المتوقعة، والتي قدّمت عملاً هادفاً وجديداً من نوعه، أشجعهم على الاستمرار في إنتاج أعمال بهذا المستوى وسعيد بالحركة التي تحصل مؤخراً في عالم السينما اللبنانية”.
حضر العرض كل من زينة مكي، الياس الزايك، بونيتا سعادة من نجوم الفيلم، كما حضر كاتب العمل يوسف سليمان، وعدد كبير من الشخصيات البلدية والاجتماعية والمشاهدين الأوفياء للسينما اللبنانية، الذي تجمهروا حول النجوم في ختام الفيلم وتصوّروا معهم.

نسوان_

يذكر أنّ فيلم “نسوان” مستمر في حصد أرقام عالية على شباك التذاكر، وهو كتابة يوسف سليمان، إخراج سام إندراوس، إنتاج “جارودي ميديا” و”آي شوت”، توزيع ECS، والموسيقى التصويريّة لكارينا عيد، إضافة إلى تلحينها وأدائها أغنية الفيلم “ليش لأ” التي ما تزال تلاقي نجاحاً كبيراً. لعب دور البطولة فيه كل من الياس الزايك، زينة مكي، لارا رين، ندى أبو فرحات، ليليان نمري، أنطوانيت عقيقي، ميشال أبو سليمان، سينتيا كرم وجوزيف عازوري.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram