انت القوية باكي تُكرّم من خبر عاجل لانها بطلة

 

رابيكا يزبك المعروفة على صفحات التواصل الاجتماعي بإسم

Becky

، صبية بعمر الورد الظروف عاكستها بعد حادث سير مروّع أدى الى نصف شلل ولم تعد تتمكن من السير على قدميها ، دخلت هذه الشابة اللطيفة والقريبة من قلوب الملايين الى المستشفى لتلقي العلاج ، بعد خروجها من المستشفى توجهت الى مركز للعلاج الفيزيائي حتى تتمكن من استعادة خطواتها والمشي على قدميها .
هذه الانسانة العظيمة والقوية كان إيمانها بالرب كبير لم تستسلم اصرارها وعنادها وحبها للحياه دفعوها للمضي قدماً ومتابعة علاجها بكل محبة وحب ، ايمانها بالرب وابتسامتها الدائمة هما عنصران اساسيان ” للحياة” .
رابيكا كانت توثق كل خطواتها على تطبيق تيك توك وصفحات التواصل الخاصة بها ، كنا نتابعها بشغف ونتأثر ، هي تبتسم ونحن دموعنا تخوننا من شدة التأثر ، علمتنا الكثير ، ” الايمان بالله ” ، ” الثقة بالله وبالنفس ” ، ” عدم الاستسلام ” ، ” حب الحياة ” ، ” التصالح من الذات ” .
بعد متابعتنا لها من اكثر من عام ، قررنا نحن فريق خبر عاجل ان نُكرم هذه الصبية هذه الشجاعة هذه القوية ، ما كان علينا الا ان نتفق مع اقرب الناس اليها ، بإختصار توجهنا الى مستشفى قرضباوي وتحديدا مركز العلاج الفيزيائي حيث كانت تتردد وشرحنا للدكتور المسؤول الامر تحمس كثيرا بعد ان علم بأننا نريد ان نكرم رابيكا والمركز ، لكن للاسف الانانية وامور لا نعرفها فرضت على الدكتور المسؤول توجيه لنا رسالة اعتذار عن تكريم رابيكا واكتفيا بتكريم المستشفى .
نحن اعتذرنا عن تكريم المستشفى لاننا اعتبرنا ردهم هم انانية وغير انساني واتخذنا القرار لتكريم هذه الانسانة القوية becky وتسليمها درع تقديري على جهودها واصرارها وعنادها لتعود كمان كانت تمشي على قدميها ، والتكريم كان تحت عنوان ” انت القوية ” .
توجهنا الى اقرب صديق لها يُدعى انطوني هو من مشاهير السوشيل ميديا واتفقنا معه لكي نلتقي becky لم يتردد انطوني الوسيم والعظيم والانساني بكل للكلمة من معنى وقام بمساعدتنا لنلتقي بها ، وكان اللقاء مساء الجمعة في مطعم مسعود في الاشرفية ، وكانت المفاجئة

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram