لمياء طه: قصة نجاح و درس في الاصرار والعزيمة

لمياء طه ذاع صيتها بعد نجاحها في انتاج و تقديم برنامجها التلفزيوني “شطبنا “لثلاث مواسم متتاليه علي قناة Cbc عام ٢٠١٩
وقناة النهار عام ٢٠٢٢ وايضاً علي قناة النهار عام ٢٠٢٤ والتي تعتبر تجربة فريده وجديده من نوعها حيث انه اول برنامج تلفزيوني في مجال الديكور والهندسه المعماريه .

وايضا قدمت البرنامج علي راديو ٩٠٩٠ موسم رمضان ٢٠٢٢.

حاصلة علي بكالوريوس سياحة وفنادق جامعة حلوان ، نجاحها العملي ومجال شركتها الهندسيه بعيد كليا وجزئيا عن مجال دراستها ، الامر الذي جعلها اكثر تميزا ، وإثارة للجدل ايضا خصوصا في الوسط الهندسي .

ولم تكتفي فقط ان تعمل في هذا المجال ، بل استطاعت ان تحقق نجاح كبير في مجال الكورسات ولها العديد من المقاطع التعليميه علي اليوتيوب ، ويحرص علي حضور محاضراتها عدد كبير من طلاب الهندسه ليس لتلقي المعلومات الهندسيه بقدر رغبتهم في تلقي ومعرفة الطريقه المثلي لبدء حياتهم العمليه ، فهي تحرص علي ان تكون المحاضرات اكثر تركيزا علي نقل خبرتها العمليه للشباب المقبل علي العمل في هذا السوق ، وتدريبهم علي الطرق النموذجيه في كسب ثقة العملاء ، والتعامل مع الصنايعيه ، وايضا كيفية تحقيق ارباح من خلال عملهم .
كما انها توفر العديد من فرص العمل ، والتدريب للشباب .

لم يتوقف نشاط ” لمياء طه” عند هذا الحد بل خاضت ايضا تجربة انشاء اول منصة الكترونيه تخدم مجال الديكور والتشطيبات ، وتهدف هذه المنصه في المقام الأول علي ايجاد وتوفير فرص عمل للديزاينرز العاملين بطريقة ” فريلانس” وايضا شركات الديكور كما انها توفر عامل الضمان والامان للعملاء المستهدفين لاستخدام هذه المنصه .

وبعيدا عن المجال الهندسي ، تمتعت لمياء طه بموهبة عالية في الكتابه ، وتم طباعة اول ديوان شعر لها عام ٢٠١٣ بعنوان ” إلي متي ؟ ”
كما تم نشر رواية ” حياة الموت ” عام ٢٠١٨
ورواية ” حبيب” عن سيرة ذاتيه للملهمه الدكتورة ايمان كريم عام ٢٠٢٠
واخر روايه طبعا لها بالاسواق كانت بعنوان ” قصتي الجديده ” عام ٢٠٢٣.

اتخذت لمياء طه من الصبر والعزيمه عونا لها منذ بداية مشوارها ، رغم أنها مرت بظروف كثيره وعوائق كانت ضدها في سنها الصغير وكانت دائما مغامره وبدأت من الصفر لمياء جريئه في معظم خطواتها ويبدو أن خوض المغامرات جزء لا يتجزء من حياتها.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram