سيدة الأعمال رنا الحسن ، رامي عياش ، سيف نبيل ، مايا دياب ، رزان جمال ووسام بريدي يدعمون حفل خيري للسرطان في دبي ودموعها تخذلها

أقامت شركتي” هيو مانجمنت”و “سبوت لايت” حفل عشائها السنوي لدعم مركز سرطان الأطفال في لبنان”CCCL” في مركز ” كوكا كولا أرينا” في دبي.
وحضرت الإحتفال سيدة الأعمال “رنا الحسن” التي تألقت على السجادة الحمراء ولفتت الأنظار بإطلالتها وأناقتها،وكانت قد حرصت “الحسن” على التواجد في هذه المناسبة الخيرية لدعم هذه الرسالة الإنسانية ومساندة مرضى سرطان الأطفال خاصة في الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، ولم تتمالك “رنا الحسن” نفسها وانسالت دموعها عندما شاهدت احد الأطفال الذي نجا من هذا المرض فسرت كثيرا وتمنت ان يتماثل الكل للشفاء قريبا وتعود لهم صحتهم وعافيتهم.
أحيا هذا الحفل الخيري الذي يعود ريعه لمركز سرطان الأطفال في لبنان والذي قدمه وسام بريدي كوكبة من نجوم الوطن العربي رامي عياش ،مايا دياب، سيف نبيل، أنطوني أدونيس،الذين واكبوا هذا الحدث الإنساني وسخروا أصواتهم لدعم هذه القضية الإنسانية، فتألقوا على المسرح وقدموا روائعهم الغنائية.
وشهد الحفل أيضا تواجد الإعلامية لجين عمران ،الممثلة رزان جمال، والفنانة الهندية أميرة فتحي والممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram