حفل لشركة ” Mode de paris ” في باريس ومن ضفاف نهر” السين

من عاصمة الأزياء العالميه باريس ومن ضفاف نهر السين تنظم شركة  ” Mode de paris ” عرض ازياء لأهم المصممين العالمين وذلك في 14 أذار المقبل يتخلله عرض ازياء مع اشهر العارضات الجميلات ، من مختلف دول العالم ، بحضور رجال الصحافه والإعلام ،  محطات التلفزيونات المحليه الفرنسية ….

من جهة أخرى.
ستنظم شركة” Mode de paris ”  وللمره 19 على التوالي حفلها السنوي ” Miss top Model International و ” Miss Mode de paris ”  وغيرها من الألقاب التي تمتلكها شركة ” Mode de paris “وسيكون الحفل في مدينة” كان ” الفرنسية …. وفي افخم الفنادق وذلك بتاريخ 18 ايار  الموافق نهار السبت مساء” ….  مع عشاء فاخر يليق بالحفل …. بحضور عدد من نخبة رجال الاعمال …..  والممثلين والإعلاميين  و مراسلين المحطات التلفزيون العالمية ….. حيث يصادف هذا التاريخ ” المهرجان العالمي السنوي للأفلام وسباق السيارات”  وكذللك عروض افخم اليخوت ….
ان شركة ” Mode de paris ”  تعمل دوما” على الجوده والنوعية بالحفل والحضور…..فأهلا” بحضوركم …..

وبالاضافه ومن المنتظر ان ” Mode de paris ” ستنظم في الصيف حفلها السنوي المحلي ” Top Model  ” 2024_2025 و سيكون هناك حضور مع ” ستاند”  للشركه في المهرجان الملكي لفساتين الأعراس في بيروت من 1  ولغاية 5 من شهر تشرين الأول  مع اشهر العارضات العالميه.

وايضا” ستصدر الشركه مجله للأزياء والبرا ند ..باسم mode de paris اونلاين عالمي … ولاحقا” ستصدر مجلة ورقيه بثلاث لغات عالمية وهي : العربيه والفرنسية والأنكليزية

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram