المستشار العقاري محمد أيوب يصف دبي بالادمان

عندما سؤل المهندس محمد عن دبي، و لمذا كثير من الناس يتكلمون عن دبي؟ اجاب و بكل بساطة بان دبي اجمل مكان بالعالم و وصفها بالادمان، اي لا تستطيع التخلي عن دبي.

كم قال، انه لم يسمع ابدا من اي شخص قبل اتى الى دبي الا و اراد البقاء، لم يسمع شخص يقول انه يريد العودة الى بلده خاصة لو كان باحثا عن العمل و النجاح. و لكن الكل يصف دبي بالعشق و يقول انا مغرم بهذا البلد و بتمني اعيش هون، و من اليوم الاول الذي يصل فيه الشخص يبدأ بالتخطيط للعيش بدبي و هذا ما يجعل من دبي ادمان.

كما قال المستشار العقاري في مقبلات اخرى عن دبي، بانها بلد الفرص و نقطة الانطلاق الى العالمية….
دبي مقصد كل المستثمرين. ذكر بانها تتميز بتنوعها الثقافي وتُعرف بكونها مجتمعاً عالمي التكوين يتعايش بأسلوب حياة يألفه الجميع، هناك اكثر من ١٥٠ جنسية مختلفة تعيش في دبي، ووصف دبي بانها العالم عندما قال ” دبي ليست اجمل مكان بالعالم و لكن هي العالم“. و هنا قصد انه عندما يسافر اي شخص الى بلد معيا فانه يتقابل غالبا مع ابناء هذا البلد و يتعرف على عاداتهم و تقاليدهم، و لكن العكس في دبي يتواجد العديد من الجنسيات و الثقافات و المطاعم و الاماكن المختصة بكل بلد و هذا ما جعل من دبي ان تنال لقب دانة الدنية و تلقب ايضا ب لؤلؤة الخليج.

يقول المهندس محمد
ان  كنت من الباحثين عن المال، دبي هي أرض الفرص وجزيرة الكنز وإن كنت من الباحثين عن العمل فهو سوق مفتوح من الفرص، إن اجتهدت نجحت! كل ذلك جعل من دبي مدينة الحلم، ومزايا دبي  التي جعلتها من أعلى المدن على مستوى العالم جذبا للسياح والباحثين عن عمل استطاعت دبي بهذا المزيج المتناسق من الإرث الحضاري والتقدم التكنولوجي أن تجعل من نفسها مدينة الأحلام التي تهفو إليها القلوب، فإن كنت من الباحثين عن المتعة والراحة والرحلات فإنك أمام واحدة من أعلى الوجهات على مستوى العالم جذبا للسياحة بكافة أنواعها، ان مدينة دبي تختلط الثقافات بشكل كبير، ولك أن تشاهدوا في هذا البلد عشرات الأعراق ومئات الجنسيات التي ساقها هدف السياحة أو العمل إلى دولة الإمارات.

و اخيرا تتميز دبي بتقديم فرص استثمارية رائعة وخدمات متميزة للمستثمرين:
ذكر المستشار ان الاقتصاد  يتنامى في دبي بصورة مضطردة وهو ما يجعلها سوقاً مفتوحاً للفرص، وكل ما هو مطلوب منك أن تحسن الاختيار والتخطيط وتبدأ استثمارك لتجني الثمار، كذلك فإن هذا النشاط الاقتصادي جعل من مدينة دبي سوقاً مفتوحاً لمختلف المهن وأصحاب المهارات.
هذه الكلمة وحدها كفيلة بأن تجعل من دبي قبلة المهنيين والمستثمرين، ففي دبي مع ارتفاع مستوى الأجور فأنت لست مجبرا على دفع أي ضريبة ولست مضطراً لاقتطاع أي جزء من راتبك وهذه ميزة كبيرة مقارنة بالدول التي تفرض ضرائب باهظة.
فالاتصالات حديثة سريعة، والمواصلات متوفرة عبر شبكات من الطرق الرئيسية والفرعية لتصل إلى كافة المناطق. والجدير بالذكر أن قطاع المواصلات العامة أقل تكلفة ولا يقل راحة وتطوراً عن القطاع الخاص. أما المدارس والجامعات فهي منتشرة في امارة  دبي تحتضن  الشخص المجتهد والمثابر وتقدم له فرصة عظيمة  للنجاح.

و انهى كلامه قائلا: ” اهم نقطتين تميز دبي: اولا، الامن و الآمن ،و ثانيا، الخدمات“ فهل لك ان تجد بلد افضل من دبي ؟

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram