سارة خفاجي من مصر تفوز بلقب Arab Crown of Fitness Dubai 2023

بـ”تاج الصحة العربية” وللمرّة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة.. فازت صاحبة الصوت الماسي والقد الميّاس الشابة سارة خفاجي.. من جمهورية مصر العربية Arab Crown of Fitness Dubai 2023..

فبعد 6 سنوات من النجاح في حضن “ست الدنيا بيروت”.. وتحت رعاية الشيخة فاطمة بنت حشر بن دلموك آل مكتوم.. أطلقت شركة ISense بإدارة السيدة إيمان أبو نكد بالتعاون مع الشاعرة سهام الشعشاع.. أشرعة مسابقتها الصحية والإنسانية للمرة الأولى من إمارة دبي..

الحفل الذي جرى تنظيمه بالتعاون مع مركز BSC بإدارة أخصائي جراحة وأمراض السمنة الدكتور هيثم الفوّال (بيروت) وشركة White & Black (دبي)، تم على ضفاف شط العرب، في فندق “حبتور بالاس”.. مع الإلتزام التام بكافة القوانين والمراسيم الرسمية للدولة المضيفة..

نخبة من أهل الاختصاص تقيّم وتختار
بداية الحفل الذي قدّمته الإعلامية اللبنانية ليليان ناعسي، كانت مع النشيدين الوطنيين اللبناني والإماراتي، ثم التعريف بأعضاء لجنة التحكيم التي ضمت نخبة من الأطباء والجراحين من الوطن العربي، ووجوه رائدة في عالم الرشاقة والصحة.

وهم: د. صباح الأشقر (الإمارات)، د. هيثم الفوال (لبنان)، د. عبد السلام الطائي (الإمارات)، د. سلطان التمياط (السعودية)، د. محمد ضياء سرحان (مصر)، د. ياسر الجبوري (العراق)، د. صقر المعلا ( الإمارات)، د. محمد أبو عرابي (الإمارات)، د. باسم الحلبي (الإمارات)، د. مصطفى ابن زهر (المغرب)، السيدة ميرنا يونس والسيد عبدالله جمال عبدالله (الإمارات).

تعريف بالمتباريات
بدأ الحفل بعرض شريط تعريفي بالمتباريات الـ11، القادمات من: لبنان، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت، قطر، الأردن، سوريا، العراق، تونس والجزائر، ورحلة عبورهم من يأس السمنة إلى أمل الرشاقة ورجاء الصحة والحياة.

ظهور المشتركات كان على مرحلتين، الأولى بإطلالات مزركشة بشتى ألوان الصيف والربيع والثانية إطلالة ملكية بفساتين السهرة، والإطلالتان من أنامل مصممة الأزياء اللبنانية المبدعة ندوى الأعور.

كما تم عرض فيديو تعريفي آخر بالجهات الراعية للحفل، والجوائز التي ستنالها الفائزة بتاج الصحّة ووصيفتاها، إضافة إلى جوائز التكريم.

سهرة غنائية من ألف ليلة وليلة
وبحضور نخبة من المشاهير ورجال وسيدات الأعمال والإعلاميين، إضافة إلى العديد من الوجوه المعروفة، أطلق صاحب الصوت الشجي والألحان الآسرة الفنان اللبناني سليم عساف أغنيته الجديدة بعنوان “قلبي حديد”، وفي وصلة ثانية تمايل الحضور على ألحان أغنيته الشهيرة “جمالو”..

*فيما تشاركت باقي فقرات الحفل كل من نجمة الموسم الثاني من برنامج “آراب أيدول 2013” المغنية السورية الشهيرة فرح يوسف التي أسرت الحضور بأدائها المباشر وتنويع غنائها بين العربي والغربي.

*لتكون مفاجأة الحفل بوصلة من المشتركة الكويتية رهف (عضو فرقة “غيتارا” سابقاً) وأغنية “يا غالي انشغل بالي”.. إضافة إلى وصلة غنائية رائعة مع الطرب الأصيل للمشتركة من مصر سارة خفاجي..

لمَنْ يستحق التقدير والتكريم
*تخلل الحفل تكريم الطبيب الجراح عايض القحطاني من المملكة العربية السعودية، الذي يُعتبر واحداً من أهم الأساتذة المخضرمين في العالم العربي نظراً إلى مسيرته وإنجازاته في جراحة السمنة.
وقامت رئيسة “مؤسسة راشد لأصحاب الهمم” السيدة مريم عثمان بتقليد البروفيسور القحطاني جائزة Arab Crown of Fitness Health Award (ACOF Health Award).

*كما وانطلاقاً من أهمية الإعلام ودور وسائل التواصل الاجتماعي لتسليط الضوء على مسيرة شخصية عانت من الوزن الزائد وتنمّر المجتمع حتى تحويل الانكسار إلى نجاح، تم استحداث جائزة Award Influencer Fitness(IFA) قدّمها الدكتور ياسر جبوري إلى المؤثرة العراقية جيهان الهاشم.

أسئلة وختام أمسية بألقاب صحيّة
وبما أن الجسم السليم في العقل السليم، كان لا بُدَّ من فقرة الأسئلة للوقوف على وعي وفهم وإدراك المشتركات لأهمية المسابقة، وأهمية محاربة السمنة ونشر الوعي.

وتوزعت ألقاب الفائزات على الشكل التالي:
1st Runner Up سيلين نعيمة (لبنان)
2nd Runner Up هالة سماوي (الأردن)
Miss I did it مريم خالد (مصر)
Miss Photogenic الدكتورة مرح الأطرش (السعودية)

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram