العنود اليماني”.. أنامل تُبدع في رسم الجمال.. وفرع جديد لـ”The parlor salon” في جدّة

كشفت سيدة الأعمال السعودية وخبيرة التجميل، العنود اليماني، عن افتتاحها فرعاً ثانٍ لصالونها “The parlor salon” في “فيفا مول” – جدة – السعودية، وذلك منتصف شهر أكتوبر الجاري.

كما وأعلنت اليماني في حوار خاص مع الإعلامي علي عجمي عزمها بتوسيع نطاق عملها في المملكة العربية السعودية من خلال افتتاح فرع جديد في الرياض.

وفي هذا السياق، تحدثت العنود اليماني عن بداياتها في عالم الأعمال، حيث بدأت بالصدفة كخبيرة تجميل، دون أن تنسى ذكر شغفها وحبها لهذا المجال، مؤكدة أن التفاني وحب العمل يعززان نجاح الشخص.

كما وأشارت العنود إلى أنها لم تواجه أية صعوبات في بداياتها، بل واجهتها عندما بدأت تدخل عالم النجومية والشهرة، حيث واجهت استنزافاً كبيراً في الطاقة والمشاعر، مؤكدة أنها لم تسعى إلى الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي بل الشهرة هي من طرقت بابها بفضل نجاحها.

و العنود اليماني سيدة أعمال سعودية وخبيرة تجميل لمع اسمها في المملكة العربية السعودية وذاع صيتها في عالم الجمال والتجميل، وهي مالكة مركز The parlor salon في جدة، حائزة على عدة جوائز، وهي مدربة معتمدة تنقل مهاراتها عبر إقامة دورات تدريبية في فن المكياج لكل الراغبات في خوض غمار هذا العالم، كما وتشتهر بلمساتها السحرية والمبدعة التي تُظهر من خلالها الجمال الكامن في كل سيدة

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram