تجارب حياتية وخبرات شخصية تعزّز التفاهم العائلي بين الأزواج في الموسم الثاني من برنامج “هي وهو” على MBC1

عــن الـمـكـتــب الإعــلامــي

تعزيزاً لفكرة التفاهم العائلي وتمتين أواصر الشراكة بين الزوجين في إدارة شؤون حياتهما الزوجية، يتواصل برنامج “هو وهي” في موسمه الثاني الذي ينطلق على MBC1 اعتباراً من الأحد 14 اكتوبر/تشرين الأول. وضمن خلطة متنوّعة ومتجددة من المواضيع والفقرات، تسلط حلقات “هي وهو” الضوء على متطلبات الحياة اليوميّة للعائلة في المملكة خصوصاً والعالم العربي عموماً، وذلك عبر التعرف على قصصٍ حياتية يسردها أزواج وزوجات سعوديون وعرب، بموازاة الجانب العلمي الذي يمثّله ضيوفٌ مختصون في المجالات الاجتماعية والنفسية والإدارية وغيرها. 

يتخلّل البرنامج مجموعة من الفقرات تتضمن نقاشات بين الأزواج والثنائيّات الموجودة في الاستديو حول موضوعات تتباين وجهات نظر المقدمين في شأنها حيناً وتصل إلى حد التناقض أحياناً. فيما يتناوب على تقديم الحلقات بشكل دوري أزواج ينتمون لمجالات مهنية وفئات عمرية متنوعة، تتراوح بين الثلاثين والخمسين، سعياً لتغطية وجهات نظر مختلف الأجيال. الجدير ذكره أن الثنائيات التي تطلّ عبر حلقات البرنامج تضم كل من: عبد العزيز الصحاف وفاطمة فهد، محمد الحارثي ووجدان محمد، عامر خالدي وأمل كنانة، بالإضافة إلى ثنائي رابع من خارج الاستديو يتألف من بدر مارديني وألاء تمار.

 

·      يُعرض برنامج “هي وهو” على MBC1، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 02:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 05:00 بعد الظهر بتوقيت السعودية.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram