خاص – المؤلف الموسيقي طارق العربي طرقان من أيام قرطاج الموسيقية لموقعنا: خرجت إلى الضوء مع بداية الألفية الثانية والأطفال أبنائي

 

 

 

تونس – ريم شاهين

 

الملحن والمؤلف الموسيقي الجزائري الأصل من أم سورية طارق العربي طرقان يعتبر أنّ عالم الأطفال لا حدود له، فأينما تواجد الأبناء الذين تربوا على سماع أناشيده وتعلّقوا بصوته موطن له سواء في المشرق العربي أو المغرب العربي.

من خلال إرتباط إسمه ببرامج الأطفال على سبيل المثال سلاحف النينجا، صقور الأرض، بينكي وبراين، سنوبي، أسطورة زورو، باتمان، سنوبي، الكابتن ماجد وغيرها الكثير.

طارق العربي طرقان عشق الموسيقى والنحت وهو الضيف الثاني الذي سيحيي الليلة الثانية من مهرجانات أيام قرطاج الموسيقية بعرض مميز ينتظره الأطفال والكبار.

في هذا الإطار عقدت إدارة المهرجان مؤتمراً صحافياً للمناسبة في أوتيل Laico، بحضور حشد من أهل الصحافة ومدير المهرجان أشرف الشرقي الذي رحب بحضور الطرقان ليعرب الأخير بدوره عن سعادته بوجوده في تونس ومشاركته بالمهرجان.

وفي حديث خاص لموقعنا قال الطرقان أنّه يحبّ العمل وراء الكاميرا ولكن حين يصعد على المسرح ينسى نفسه وأنّه لم يلمس النجاح ويخرج إلى الضوء فعلياً إلا في بداية الألفية الثانية حين كبر الأولاد الذين تربوا على سماع صوته وقرروا البحث عن الصوت الذي كان يسمعوه في صغرهم وعنهم قال “أبنائي”، مضيفاً أنّ هذا الأمر إستغرق ما يقارب الخمسة عشرة سنة.

 

https://www.facebook.com/media/set/?set=a.2047185795502185&type=1&l=a2f03333bc

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram