النجوم وأهل الإعلام يهنئون الاعلامي تمام بليق بنجاح “بلا تشفير” الإستثنائي ولموقعنا: أتأثّر و تدمع عينيّ ولست بلا قلب

 

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

 

هو إعلاميّ يظنّ الناس من أسلوب محاورته للضيوف أنّه لا يتمتع بالإنسانية ولا يتعاطف مع ضيوفه أو يتأثّر بهم حين تدمع عيونهم، بل على العكس تماماً، فالاعلاميّ تمام بليق من لا يعرفه عن قرب لا يعرف نبل أخلاقه وإحساسه المرهف، وذلك ظهر بتواجد ضيوفه من حوله في العشاء الذي نظمه في مطعم “ترغلة” الأسبوع الماضي أثناء عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الخامس لبرنامجه “بلا تشفير”.

الحلقة الأخيرة كانت إستثنائية لنهاية برنامج وطريقة الإحتفال بالنجاح كانت أيضاً مختلفة، فالإعلامي تمام بليق لم يحتاج إلى أرقام ليثبت نجاحه بل أهل الفن والإعلام وجمهور عريض أثنى على تميزه ونجاحه وإنتظارهم لجديده بفارغ الصبر عبر مواقع التواصل.

 

 

 

وفي حديث خاص لموقعنا، شكر فيه بليق كل المحبين وفريق العمل، وشدّد على أنّ برنامجه كان مختلفاً، وأنّ بثّه في فترة الصيف خلافاً لتوقيت البرامج وحصده نسبة مشاهدة كبيرة، أكبر دليل على نجاحه.

وعبّرعن تعاطفه مع عدد كبير من النجوم أثناء المقابلات، مشيراً أنّ البعض يظنّ أنّه لا يتأثر ولكنه المحاور ولا يظهر تأثره على الهواء لكسب المشاهدات. وأضاف:” لست بلا قلب، أتأثر وتدمع عينيّ”.

وشدّد على أنّه يحتاج إلى فترة من الراحة ليعود ببرنامج جديد، سيحدث صدمة إجابية لدى الجمهور كتلك التي أحدثها “بلا تشفير”، متمنياً أن تكون توقعاته صائبة وأن يرضي الجمهور الذي ينتظر منه دائماً الافضل.

في ختام حفل العشاء، قطع بليق مع النجوم وأهل الصحافة قالب النجاح، متمنين له مزيداً من التألق ومؤكدين على نجاح إستثنائي لبرنامجه.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram