MBC FM تحتفل باليوم الوطني السعودي عبر برامج خاصة ولقاءات حصرية وتفاعل جماهيري مباشر إلى جانب بث مشترك مع عدد من إذاعات دول مجلس التعاون الخليجي

عــن الـمـكـتــب الإعــلامــي

في سياق احتفلالها باليوم الوطني السعودي الـ ٨٨، يحفل أثير إذاعة MBC FM بالعديد من البرامج الخاصة والاستضافات واللقاءات الحصرية والتفاعل الجماهيري المباشر، إلى جانب بث مشترك يمتدّ على مدى ساعتين مع عدد من إذاعات دول مجلس التعاون الخليجي في كل من الإمارات وعمان والبحرين إلى جانب المملكة العربية السعودية.

يتضمّن الاحتفال باليوم الوطني على الأثير بث مجموعة من البرامج القصيرة والتهنئات من الجنود الأبطال على الحدود الجنوبية، فضلاً عن تهاني من شخصيات عامة، اجتماعية وفنية وسياسية. كما تتفاعل MBC FM مع المستمعين عبر فتح باب الإتصالات المباشرة لتبادل عبارات التهنئة والتعبير عن المشاعر القلبية الصادقة. يتخلل ذلك باقة منوعة وجديدة من قصائد وأبيات الشعر والأغاني الوطنية لنخبة من الشعراء والفنانين.

من جانبه توجه زياد حمزة، مدير عام القطاع الإذاعي والموسيقي في “مجموعة MBC” بالتهنئة إلى المملكة العربية السعودية قيادةً وشعباً بمناسبة اليوم الوطني، وأضاف: “لطالما حفل أثير إذاعة MBC FM بجدولة برامجية خاصة في اليوم الوطني السعودي. لذا ستنضم يوم الأحد ٢٣ سبتمر عدد من الإذاعات الشقيقة في دول مجلس التعاون إلى البثّ المباشر لـ MBC FM على مدى نحو ساعتين من الزمن تمتدان ما بين الخامسة والسابعة مساءً بتوقيت المملكة، وذلك في ضوء مشاركة عدد من المذيعين والمذيعات من دول مجلس التعاون”.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram