حملة LUSH لاش لبنان لتنظيف شاطئ جل البحر في يوم البيئة العالمي

 

عــن الـمـكـتــب الإعــلامــي

 قامت LUSH لاش لبنان بالتعاون مع جمعية حملة الأزرق الكبير بحملة لتنظيف قسم من شاطئ جل البحر بجانب منارة بيروت وذلك نهار السبت في ١٥ ايلول بمناسبة يوم تنظيف البيئة العالمي.

و قد شارك في هذه الحملة بالاضافة الى موظفي لاش لبنان عدد من المتطوعين من كل الاعمار. وقد التقى الجمع في مرفأ صيادي جل البحر وتوزع على نقاط عدة من شاطىء المنارة مجهزين كل واحد منهم بقفّازين وكيس. وفي النهاية عمل الجميع على فرز النفايات قبل تسليمها لشركة مختصة بتدوير النفايات. ومن النفايات التي لمّت لوحظ ان القسم الاكبر منها هو المرمي من المارة على الكورنيش اولا ومرتادي هذه الشواطىء ثانية وما ياتي به البحر اخيرا. وقد لوحظ ان نسبة المواد البلاستيكية في هذه النفايات كانت الاعلى.

‘نحن في لاش لبنان ملتزمون كعادتنا بمجتمعنا وببيئتنا. وفي هذا الصدد نشكر جمعية حملة الازرق الكبير لمساندتها للاش لبنان ولأعضاء مرفأ صيادي جل البحر لاسقبالهم مشاركي هذه الحملة’ قالت السيدة لينا تنير المديرة التنفيذية في LUSH لبنان.

كما صرحت السيدة عفّت ادريس رئيسة جمعية حملة الأزرق الكبير “انها تشكر لاش لبنان على هذه المبادرة في مرفق اساسي ليس لاهالي بيروت وانما للبلد بكامله. هو واجهة بيروت ومنطقة غنية بنوعها البيولوجي يرتادها السواح واهل البلد والرياضيين فكيف لها ان تكون مهملة؟ وجمعيتنا تسعى وتأمل ان تتواجد خطة مستدامة للمحافظة على شطآننا وبحرنا.”

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram