خاص – تصاميم المصمم الشاب جيو ضناوي تنبض بالانوثة والجرأة والتميّز ولموقعنا: تصاميمي ستبرز اسمي ولازلت في بداية الطريق

      بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن 

التواضع صفة لا يتميّز بها سوى قلة من المصممين الشباب، لكن المصمم الشاب جيو ضناوي يملك الشغف والموهبة ويتسلح بالدراسة والعلم وبدأ طريق الالف ميل بخطوات ثابتة، فانطلق يبدع بتصاميم آخاذة تنبض بالانوثة والجرأة والإثارة والتميّز .

وفي حديث خاص لموقعنا، قال المصمم الشاب انّه تابع تخصصه في مجال تصميم الأزياء لمدة سنتين في جامعة الكفآت وتابع في إيسمود. وأضاف أنّه دخل المجال فعلياً منذ سنتين ولكنه يعتبر أنّه بدأ بصعود سلّم النجاح منذ خمسة أشهر، حيث إنتشر إسمه بعد أن إرتدت من تصاميمه النجمات هيفاء وهبي ونادين نجيم ونادين الراسي ولطيفة وياسمين علي ويسرا وناتاشا سمعان، مشيراً إلى أنّه يعتبر أنّه لا يزال في بداية الطريق.

وأشار إلى أنّه يعتمد على شخصية المرأة لإبراز جمالها بما يناسب شكل جسدها، كاشفاً أنّه يحضّر لمجموعة جديدة من الـ prêt couture والـ haute couture ومجموعة من الأحذية سيصممها خصيصاً لتناسب هذه التصاميم، ومن المتوقع أن تصدر في نهاية سبتمبر.   كما كشف أنّه يتواصل مع جهات خاصة بقطر ليتعامل معها، آملاً أن يحالفه الحظّ ويتمّ الإتفاق مع الأنسب له وللطرف الآخر.

تصاميم جيو تتميّز بالرقيّ، ساحرة وجميلة ومختلفة لأنّها قد تناسب المرأة العصرية أو نجمات الساحة الفنية، ومنها ما يليق بالإستعراضات والفيديو كليبات والحفلات الضخمة. و هو يعتبر أنّ موضة اليوم موضة الثمانينات، وأنّ الموضة تتغيّر عالمياً كلّ خمس سنوات، لافتاً إلى أنّ موضة الـ paillette والأقمشة التي تتميّز بطبعة النمر والحيّة ستعود إلى الواجهة لأنّ هذا ما كان سائداً في الثمانينات.

وقد صرّح جيو أنّه قد بدأ من الصفر، ولا يخجل بأنّه درس وعمل في أكثر من مجال لتحصيل علمه وجمع المال ويعتزّ بأنّ والده  سائق تاكسي وليس من مموّل لديه، لذا اجتهد واستخدم موهبته وتعليمه ويواصل اضطلاعه على كلّ ما هو جديد، ليحجز لنفسي مكاناً خاصاً في عالم الأزياء، لذا فهو يعتمد على إصدار مجموعات صغيرة، ولا يرتب عليه الديون  بل بعرف مقدرته وببقى على أرض الواقع، فبالمثابرة سيحقق النجاح اللافت والسيط الذائع في عالم الأزياء والموضة.

إنّ تواضع جيو يثبت أنّه صادق وأنّه يجتهد ويبدع ولا يستعرض نفسه ولا يجري وراء الشهرة المزيفة بل يخطو بثبات ليطبع مسيرته بالنجاح الحقيقي. لذا فهو ختم حديثه بالقول بأنّ كلّ مصمم يتميّز بأسلوب خاص وأذواق النساء تختلف، لذلك هو يركّز على عمله وتصاميمه ستجعل اسمه يلمع.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram