“الحلوة والكذابة” داليدا خليل تهدي جمهورها هديتين معاً “وردة ووردة” و”مهراجا” مع النجم زياد برجي ولموقعنا: قد أضحي الفترة المقبلة بالدراما

 

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن   

 

 

 

بإبتسامتها الساحرة رحّبت بالحضور ولم تنسى شكر كلّ من ساهم بنجاحها ودعمها منذ بدايتها، وزينت باقة اعمالها التمثيلية بعد ان رقصت وغنت باغنية خاصة بها حملت عنوان “وردة ووردة”.

أغنية كتبها الشاعر نزار فرنسيس ولحنها ووزعها الموسيقي ميشال فاضل خصيصاَ لتليق بها؛ وحمل الفيديو كليب الخاص بها توقيع المخرج زياد خوري.

وقد اطلقت “الحلوة والكذابة”  اولى اغنياتها خلال حفل عشاء اقيم في مطعم Dieze في غزير؛ ومن ابرز الوجوه الفنية التي حضرت النجم سعد رمضان و الكاتب والمنتج مروان حداد ومدير الشؤون الفنية في محطة MBC داني صيرفي والاعلامي جيري غزال والممثلة رانيا عيسى والفنان مارك حاتم ومصممي الرقص فادي خضرا ومارك بولاديان ومنسق الملابس سيدريك حداد ونخبة من اهل الصحافة والاعلام وعدد من الاصدقاء وعائلتها.

 

 

 

 

 

 

قدم الحفل الاعلامي عماد هواري الحفل وبعد ترحيب بالحضور وعرض  فيديو خاص نشرته داليدا على صفحاتها وحساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يتحدث عن تحقيق حلم جديد من احلامها…اطلت داليدا على الحضور لتشكر كل من آمن بها وساعدها بتحقيق احلامها، منوهة ومرحبة بحضور النجم سعد رمضان الوحيد الذي لبى دعوتها من الفنانين الذين كانوا وعدوا بالحضور لمشاركتها فرحتها.

ثمّ إستدعى هواري المشاركين بنجاح العمل وطرح الاسئلة على الشاعر نزار فرنسيس والموزع ميشال فاضل والمخرج زياد خوري الذين اثنوا على موهبة داليدا وطموحها واكدوا على ان العمل كفستان جميل على مقاس داليدا وباركوا لها  على اطلاق الاغنية، وذلك قبل عرض  الكليب الخاص بها الذي كان فعلاً يشبه داليدا بحيويته وجمال مشاهده، لتنطلق بعدها لاجراء المقابلات الخاصة والاستمتاع بالسهرة مع الحضور.

 

 

 

 

 

وفي ختام السهرة قطعت قالب الحلوى؛ وسط مزيداً من الامنيات والفرح بان تبقى اميرة الليل ودلوعة الدراما والسينما وعالم الاستعراض التي تمتع جمهورها باجمل الاعمال درامياً، سينمائياً، واستعراضياً سواء رقصاً او غناءَ او الاثنين معاَ.

وفي حديث خاص لموقعنا، وحين سالناها عن تفاعل الفانز  بشكل كبير مع لقب “دلوعة السينما اللبنانية” الذي اطلقناه عليها إنطلاقاً من مسيرتها في مجال التمثيل، قالت : “عليكم إنتظار فيلمي الجديد “مهراجا” مع النجم زياد برجي، ومن ثمّ ستقولون لي اذا كنت استحق حب الفانز للقب ام لا”.

وشددت خليل على انّها تسعى لدمج مواهبها الثلاثة في اعمالها، فهي ممثلة منذ ١٢ سنة وخاضت تجربة الرقص في برنامج “الرقص مع النجوم”، وبرنامج “ديو المشاهير”، وحصدت ثناء اللجنة واعجاب الجمهور في البرنامج الاول واللقب في الثاني، لذا تعتبر نفسها ممثلة بالدرجة الاولى وفنانة استعراضية، لانها ليس راقصة ولا مطربة، بل تجمع الموهبتين معاً.

 

 

 

وعن اغنيتها قالت ان الشاعر نزار فرنسيس والموسيقي ميشال فاضل سمحا لها بتقديم اغنية تشبهها وتليق بها، والمخرج زياد خوري حول الاغنية الى صور استعراضية مفعمة بالحياة في كييف، آملة ان يحبها الجمهور.

وصرحت ان هدية عيد الميلاد  لجمهورها ستكون الفيلم الذي سبق وذكرته، وهو فيلم “مهراجا” الذي ستبدا تصويره مع النجم زياد برجي ونخبة من الممثلين منهم جوليا قصار  وإيلي متري وعباس جعفر ودانا حلبي .

الفيلم  من كتابة الفنان السوري رافي وهبي وإنتاج شركة Falcon Films لصاحبها رائد سنان، ويندرج في اطار الافلام الكوميدية الخفيفة.

 

 

 

 

وها هما الثنائي المميز “الحلوة والكذابة” داليدا خليل والنجم الشامل زياد برجي، وبعد طول إنتظار يلبيان رغبة جمهور عريض تعلّق بهما في المسلسل المذكور الذي توج بفيلم اكثر من ناجح كتتمة للمسلسل.

اخيراً، كشفت انها بصدد أيضاً الاتفاق على عمل مسرحيّ، وانها قد تضحي حالياً بالدراما من اجل السينما والمسرح إلا إذا حظيت بدور مميز ونال إعجابها كثيراً.

من إدارة موقع “شو في جديد” نتمنى للنجمة داليدا خليل مزيداً من النجاح والتاق ونبارك لها على اغنيتها الاولى “وردة ووردة” .

 

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram