الممثلة روان طحطوح لموقعنا: الشغف بالتمثيل سيبقى أساس إختياراتي و”ريما” في “حبيبي اللدود” شخصية مميزة والأداء الطبيعي يحبّه الجمهور

 

 

 

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

 

 

هي “بيسي” إبنة الثمانية سنوات في مسلسل “بنات عماتي وبنت أنا” الطفلة الموهوبة الشقية، هي الشابة الجميلة المفعمة بالحياة والمسلحة بموهبة مميزة وتملك إحتراف بالأداء في كلّ من مسلسل “عشق النساء” و”أمير الليل” و”بلحظة”…الممثلة الشابة روان طحطوح التي أثبتت جدارتها بالتمثيل وكشفت عن موهبة متميزة بعمر صغير ستطلّ على الجمهور بمسلسل “حبيبي اللدود” الذي يحمل توقيع الكاتبة منى طايع وإنتاج شركة طايع وإخراج سيزار الحاج خليل.

وفي حديث خاص لموقعنا قالت روان : ” لقد بدات بالتمثيل مع الممثلين ورد الخال ويورغو شلهوب في مسلسل “بنات عماتي وبنتي وانا”، وكنت ابلغ حينها ثمانية سنوات من العمر. ومنذ ست سنوات شاركت بمسلسل “عشق النساء” مع الممثلة ورد الخال وكنت سعيدة جداً، واليوم اشارك مع الممثل يورغو شلهوب في مسلسل ” حبيبي اللدود”. ”

واضافت انها شاركت بالتمثيل مع كبار النجوم ايضاً في مسلسل “امير الليل” مع الفنان رامي عياش ونخبة من النجوم وفي مسلسل “بلحظة” مع الفنان زياد برجي والممثلة القديرة كارمن لبس.

 

 

 

 

 

 

واكدت روان على انّ هذه التجاب زادت من خبرتها، كما انها تسعى دائماً لتطوير نفسها من عمل لآخر، مشيرة إلى انّ دورها في “عشق النساء”  كان الاقرب لشخصيتها فهي تحبّ المرح والضحك لذا؛ ولكن كلّ الادوار التي لعبتها كانت تجربة جديدة وتحد جديد بالنسبة لها، بالرغم من انها لا تشبهها فحاولت ان تقنع المشاهد بانّها “بنت الضيعة” في “امير الليل” والفتاة التي تسعى الى مصالحة العائلتين في “بلحظة”، لذلك كل دور كان مميزاً بالنسبة لها وفيه شيء من شخصيتها.

وأضافت: ” اسعى إلى إنتقاء ادواري بدقة لتترك اثراً لدى الجمهور، ولا اقدّم اداء مبالغاً فيه وإنما  أداء طبيعياً وابتعد عن كلّ ما يسيء للشخصية من حيث المظهر، لأنّ الأداء الطبيعي يصل بسرعة إلى الجمهور . كما انا حريصة الحفاظ على صورتي من خلال ادواري،  لم اعد الطفلة الشقية ولكن لست “عاقلة”، فشخصيتي تجمع بين الشقاوة والمرح والنضوج والاتزان.”

وعن دورها في مسلسل “حبيبي اللدود”،  قالت ان احداث العمل تدور في سنة ١٩٨٨، وانها في المسلسل “ريما” ابنة زعيم حزب كبير تعود من فرنسا حيث درست العلوم السياسية، فتلتقي باصدقائها في القرية التي عاشت فيها سنوات الطفولة وهنا تندلع حرب الاحزاب لتدور بينها وبين حبيبها وهو الفنان فادي اندراوس مشاكل واحداث سيتابعها الجمهور في المسلسل.

 

 

 

 

 

 

واعتبرت روان انّ الدور مميز جداً، ولم تلعب مثل شخصية “ريما” من قبل، وتتوقع بان يترك اثره في مسيرتها، لانها ادّته بدقة وتامل بان ينال إعجاب الجمهور.

ولفتت الى انها تتقبل النقد البنّاء وتعمل بالنصيحة المفيدة، لانّ الانسان يتعلم باستمرار اشياء جديدة في حياته، ودائماً معرّض لان يخطىء؛ مشيرة الى انها تنتقد نفسها باستمرار.

وتابعت: ” نعم انا اعمل بجهد واوظف طاقتي لانجح ولكن لديّ الكثير لاقدّمه بعد، والامر يتعلق بالفرص التي احصل عليها والادوار التي اختارها” .

 

 

 

 

 

 

وعن راي الممثل يورغو شلهوب بها، وذلك قبل ان تقرا رايه بها من خلال موقعنا؛ قالت انّها سعيدة بالعمل معه وقد تفاجا بها في البداية، وان علاقة صداقة تجمعه بها؛ وان “ريما” في المسلسل هي حبيبة صديقه في الحزب؛ و تابعت مبتسمة: “اظنّ انّ فكرته عن الطفلة الشقية “بيسي” قد تغيرت ولم يعد يراني بهذه الصورة.

وختمت روان الحديث قائلة” : ” مسيرة الفن والتمثيل صعبة وطويلة، ولكنني اؤدي ادواري بشغف منذ ان كنت طفلة،  ولن اقدم يوماً على اداء دور لن احبه لانّ شغفي بالتمثيل سيبقى اساس اختياراتي، لان من يحبّ ما يفعل ينجح ومن يقوم باداء ما هو مفروضاً عليه سيفشل” .

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram