مشتركون يقفون في مواجهة “c” مع محمد سال، فمن يمتلك المعلومة والحظ ليفوز بمليون ريـال سعودي على MBC1

عــن الـمـكـتــب الإعــلامــي

بعد نجاح الموسم الأول وتحقيق المشتركين مكاسب مالية وعينية كبيرة، يعود برنامج “الجدار” وهو الصيغة العربية من البرنامج العالمي “The Wall”، في موسم ثان وحلقات جديدة على MBC1. يتولى التقديم محمد سال، ويخرجه عماد عبود وتنتجه “IMagic”، ويدور في أجواء تحبس الأنفاس ومليئة بالتشويق بين الثنائي المشارك من مختلف أنحاء العالم العربي، وذلك وسط تفاعل كبير من الجمهور في الاستديو.

كرات خضراء وحمراء وبيضاء تحدد سير اللعبة، والمبلغ الذي سيتمكن المتنافسون من تحقيقه، وإضافته إلى رصيدهم أو خصمه منه. وفي اللحظة التي يكاد فيها فريقٌ ما أن يصل إلى القمة ويحقق أرباح مالية تتجاوز المليون ريـال سعودي، تقع المفاجأة، حيث يمكن أن يخسر الفريق كل شيء ويعود إلى نقطة الصفر.. وفي أحيانٍ أخرى، يبتسم الحظ للثنائي ويفوزان معاً بأرقام مالية كبيرة. يبدأ البرنامج بالمرحلة الأولى التي تحوي خمسة أسئلة بعنوان “السقوط الحر”، مروراً بمراحل البرنامج الأخرى وجولاته التالية، وصولاً إلى “الغرفة المعزولة” للإجابة على الأسئلة، وتحديد من هو الفائز.

من جانبه، يعود مقدم البرنامج حمد سال في الموسم الثاني من البرنامج ليتابع ما بدأه في الموسم الأول، بعفويةٍ مدروسة وروحٍ مليئة بالحماس والتفاعل مع المشتركين والمتسابقين. ما هي مفاجآت الموسم الثاني من “الجدار”؟ من هم المشتركون الذين يمتلكون المعلومة والحظ للفوز بالجائزة الكبرى؟ وهل سيتمكن المتنافسون من الوصول إلى سقف المليون ريـال سعودي؟

  • يُعرض برنامج “الجدار 2” (The Wall) على MBC1، كل أربعاء في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram