خاص – هذه القواسم المشتركة بين عراب الفن والجمال والأسطورة الراحلة صباح ولموقعنا: عدد مكرميّ الزمن الجميل سينخفض إلى ١٥ والإخلاص أساس العمل معي

  بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن 

مع حلول شهر أيلول الذي ينذر في منتصفه بحلول فصل الخريف، لن تنتهي الإحتفالات وسيمتدّ فرح الصيف وسهراته الصاخبة لآواخر هذا الشهر، حيث سيحتفل عراب الفن والجمال جراح التجميل د. هراتش سغبزريان بعيد ميلاده وسط أجواء خاصة وأناقة لافتة، فكما عهدنا كلّ سنة يبتكر أسلوباً جميلاً وطابعاً خاصاً يميّز سهرة عيد ميلاده، وهذه السنة ستكون مميزة لأنّها ستعبق بعبير شحرورة الوادي بأغانيها وأناقتها وعطاءها وحبها للناس.

مميزات عدة تجمع بين الأسطورة صباح وعراب الزمن الجميل، منها الكرم والعطاء وحب الحياة والناس وزرع البسمة من حولهما.

الحفل الذي حتماً سيكون حديث الصحافة في شهر أيلول/سبتمبر من تحضيرات وحضور ومشاهير والمفاجآت التي اعتاد د.هراتش تحضيرها بهذه السهرة وماذا سيحضر له أصدقائه بدورهم.

صيف د. هراتش كان مليئاَ بالأحداث والمفاجآت إلى جانب سفرات نقاهة ورحلات تجمع بين العمل والراحة في اليونان.

من جهة أخرى وفي سابقة الأولى من نوعها كرّم عراب الزمن الجميل من مهرجان عشتروت الدولي، ولكن هذه المهرة ليس كجراح تجميل إنّما كرئيس لمهرجان الزمن الجميل الذي كرّم خلال ثلاث سنوات متتالية باقة من أهم عمالقة الزمن الجميل في لبنان والعالم العربي.

وفي حديث خاص لموقعنا سبق وقال د.هراتش أنّ التكريم فاجأه لأنّه إعتاد أن يكرّم كطبيب تجميل، ولم يتوقع أنّ الحلم الصغير يصبح كبيراً وتصبح محبته الخالصة لهؤلاء العمالقة رسالة مؤتمن عليها من قبل ملايين الناس.

د. هراتش الذي كان أحد أعضاء لجنة التحكيم في حفل إنتخاب ملك جمال لبنان الذي نظمه السيد نضال بشراوي في كازينو لبنان وحصد فيه الشاب رامي عطالله لقب الملك، أخبرنا حينها في حديث خاص أنّ الوزير السابق إيلي ماروني الذي كان أيضاً أحد أعضاء لجنة التحكيم عاتبه لأنّه لم توجّه إليه دعوة وأعرب عن سعادته بحضول الدورة الجديدة من المهرجان.

وأضاف عراب الفن والجمال أنّه سعيد بأصداء المهرجان وأنّ التحضيرات للمهرجان ستبدأ فعلياً في نهاية الصيف، كاشفاً أنّه سيضطرّ في العام المقبل أن يخفض عدد المكرمين من 18 إلى 15 ليأخذ كلّ مكرّم حقه بالكامل، معرباً عن السعادة التي تغمره لأنّه يستطيع من خلال عمله كطبيب تجميل أو كرئيس لمهرجان الزمن الجميل أن يدخل الفرحة إلى قلوب الناس.

أما عن إنتقائه أعضاء لجنة التحكيم، شدّد أنّ الإخلاص لديه هو العامل الرئيسي الذي على أساسه ينتقي أعضاء لجنة التحكيم، ولا يعتمد على الأسماء سواء كانت مخضرمة أم من الشباب .

وواصل الحديث بأنّ العلاقة بينه وبين المكرمين لا تنتهي بانتهاء المهرجان، فصداقة وطيدة تجمع بينه وبين عدد كبير منهم، يتواصل معهم باستمرار ويحرص إلى زيارتهم عندما يتواجد في مصر كما هم يأتون إلى زيارته في لبنان.

من جهة أخرى وعلى صعيد جراحة التجميل، في الاونة الأخيرة زار العديد من الفنانين والإعلاميين ووجوه بارزة في المجتمع مملكة التجميل الخاصة بدكتور هراتش، وإختبروا فعالية خلطته السحرية الذي تعطي نضارة ونشاط وحيوية للوجه ونذكر منهم الفنانة فلة الجزائرية والفنانة إليسار والإعلاميتين مهى سابق وفابيان عون ومصمم الأزياء العالمي شربل زوي وغيرهم.

هذا وقد شارك د. هراتش مؤخراً بحفل تكريم المصورين الذي نظمته شركة جارودي ميديا ممثلة بمديرها العام الإعلامي زكريا فحّام وكرّم خلال الحفل المصور علي كاظم.

صيف حافل لدكتور هراتش، لتنطلق حالياً تحضيرات حفل عيد ميلاده الذي تنتظره الساحتين الإعلامية والفنية كما تنتظر مهرجان الزمن الجميل، لما يتخلله من مفاجآت.

ومن إدارة موقعنا سنستبق حفل عيد الميلاد ونتمنى لعراب الفن والجمال د. هراتش سغبزريان العمر الطويل وسنة جديدة مليئة بالنجاحات والتكريمات والإنجازات.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram