“ياهو” تتخطّى المليون الثالث والجيش النجواني موعود بمفاجأة تجمع بين نجوى كرم و سهيل فارس و كرم كرم

 

 

 

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

 

 

“ياهو” شمس الأغنية نجوى كرم تبقى رمز الأصالة الممزوج برائحة تراب عروس البقاع زحلة، ولو لبّت رغبة جيشها النجواني بأغنية إيقاعية شبابية تحاكي الجيل الجديد.

“ياهو” تخطّت الثلاثة ملايين مشاهدة وتحوّلت إلى أغنية يتبارى على أنغامها الشباب رقصاً وغناءً، وبعد تحدّي الرقص، دخلت الأغنية عالم “الراب” بعد أن أعادت الشمس نشر مقطع فيديو لمغني الراب اللبناني عمار باشا قدّم خلاله “ياهو” بأسلوب جديد، دخل فيه الراب ، وعلّقت نجوى على المنشور “يخرب بيتك شو حلو”.

وردّ صاحب الفيديو على تغريدة كرم، وكتب : ” يقبرني موديليك أنا انبسطت أنك حبيتي الراب تبعي الخاص بأغنيتك الجديدة ياهو، وأنا عم حضرّك كلام سريع انشالله ينال إعجابك يا رب”.

من جهة أخرى هنّأت ابنة زحلة النجمة سيرين عبد النور على دورها في الجزء الثالث من الهيبة من خلال تغريدة نشرتها وكتبت : “عم باركلك بالعمل سلف …وأكيد لازم ينجح، لأن بعرف طموحك وإجتهادك ..ألف ألف مبروك”

 

 

 

وفي معلومات خاصة لموقعنا، علمنا أنّ جمهور شمس الغنية بإنتظاره مفاجأة جديدة ستعلن عن توقيتها ملكتهم في وقت لاحق، وهي أغنية من كتابة وألحان سهيل فارس وستصوّرها قمر العشاق على طريقة الفيديو كليب مع إبن أخيها المخرج كرم كرم.

وتجدر الإشارة إلى أنّ شمس الغنية قد غنّت “ياهو” لأوّل مرة على مسرح كازينو لبنان  في واحدة من أضخم حفلات عيد الأضحى .

 

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram