BMW تطلق Z4 الجديدة

عــن الـمـكـتــب الإعــلامــي

أعيد تحميل Roadster: في العرض العالمي الأول لسيارة BMW Z4 الجديدة في . Pebble Beach وقد أعادت BMW تعريف السيارة التي سيتم الكشف عنها تحت شمس كاليفورنيا. في 23 آب / أغسطس 2018 ، سيصبح ملعب جولف Pebble Beach Golf Links بالقرب من مونتيري ، والذي يُعرف باسم Concours d’Elegance ، هو المكان المناسب للعرض الأول لسيارة BMW Z4  الجديدة. مع الأبعاد الديناميكية والتصميم العاطفي والرياضي الرائع ، ستأخذ هذه السيارة المكشوفة ذات المقعدين المكشوفين مفهوم سيارة رودستر الكلاسيكية إلى عالم اليوم والغد.

في “Pebble Beach” ، ستقدم شركة السيارات الفاخرة الرائدة التي تتخذ من ميونخ مقراً لها سيارة BMW Z4 M40i First Edition الحصرية (استهلاك الوقود المشترك: 7.1-7.4 لتر / 100 كلم ؛ انبعاثات CO2 مجتمعة: 162-168 غ / كم *). تلهم النسخة الخاصة المحدودة من سيارة Roadster ليس فقط مع خفة الحركة والدقة وخصائص التعامل الديناميكي التي تعتبر نموذجًا نموذجيًا من طرازات BMW M Performance ، ولكن أيضًا مع ميزات التصميم والمعدات المتطورة بشكل خاص ، بما في ذلك طلاء الجسم في المعدن البرتقالي المجمد.

وستحتفل النسخة الجديدة من سيارة “رودستر” بعرضها العالمي الأول في نفس المكان بالضبط الذي كان بمثابة المسرح لأول عرض عام لسيارة BMW Concept Z4 العام الماضي. من خلال تصميمها المتطور والديناميكي، أصبح مفهوم رؤية السيارة الرياضي الجذاب ، بفضل نموذج الإنتاج ، واقع.

تحقق BMW Z4 M40i First Edition هذه التوقعات في كل جانب بفضل محرك قوي للغاية بقوة 250 كيلو وات / 340 حصان ومحرك ست اسطوانات على التوالي ونظام تعليق رياضي مع مخمدات تحكم إلكترونية ونظام فرامل M Sport وفرق M Sport التي يتم التحكم فيها إلكترونيًا في انتقال المحور الخلفي. لا تستغرق سيارة BMW M Performance سوى 4.6 ثوانٍ لتنتقل من السكون إلى 100 كلم / ساعة.

المصابيح الأمامية المحاذية عموديا ، شبك الكلى BMW الذي يتميز بتصميم شبكي ، غطاء محرك السيارة الذي يشبه السيارات الرياضية على العجلات ، مساند الهواء الكبيرة على أقواس العجلات الأمامية والجناح المميّز المدمج في الغطاء الخلفي كلها تساهم في المظهر المميز للجديد BMW Z4. يضع التصميم الداخلي أيضًا التركيز على المظهر الرياضي البحت لسيارة BMW Z4 الجديدة. يتم التأكيد على تصميم مقصورة السائق المنحى عن طريق الخطوط الأمامية الموجهة نحو الديناميكية. وبالمثل ، يعزز الترتيب المنظم بشكل واضح لجميع عناصر التحكم من التركيز على تجربة القيادة داخل سيارة BMW Z4 الجديدة.

يقدم العرض الأول لسيارة BMW Z4 M40i First Edition  في Pebble Beach لمحة حصرية ورائعة عن أول ظهور على الطريق على الطرق الوعرة لجيل السيارة الجديدة. ستعلن شركة BMW عن جميع تفاصيل المزيد من المحركات ، والابتكارات التقنية ، وميزات المعدات المتنوعة للمقعدين في 19 سبتمبر 2018.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram