بعد نجاح لافت لاغنية “الكلمة كلمتك” ناجي الاسطا يهنىء رودولف هلال بولادة ابنه جان كلود على طريقته

 

 

 

 

  بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن 

 

 

بعد ان تمكن النجم الاسطا من خلال اغنيته المنفردة الجديدة “الكلمة كلمتك” ان يحقق نجاحاً لافتاً؛ لتصبح هذه الاغنية رسالة حب من كل عاشق الى حبيبته، ولتتصدر مواقع السوشيل ميديا ويطالب بسماعها عشاق السهر في النوادي الليلية، إضافة إلى مستمعي الاذاعات.

أغنية رائعة من كلمات حياة اسبر، الحان، فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ، جدد فبها الجمهور التاكيد على نجومية إبن زحلة الذي أثبت قدرته على التميّز في كل آن وآوان.

وتجدر الاشارة الى ان ناجي العديد من الحفلات والمهرجانات خلال موسم الصيف ويحظى بتفاعل جمهوره الكبير الذي يرقص ويغني معه اجمل الاغاني .

 

 

 

 

من جهة اخرى، وبلفتة جميلة من ناجي أهدى صديقه الاعلامي رودولف هلال، الذي رزق مؤخراً بمولود جديد يحمل اسم “جان كلود”، اغنية تعكس احاسيس هلال منذ ان علم بحمل زوجته  كاريل وحتى لمس المولود بين يديه. ليس هناك اجمل من هذه الهدية من صديق لصديقه خاصة وأنّ الأغنية سيحملها معه جان كلود مدى العمر؛ وليس بجديد على إبن زحلة تكريم اصدقائه .

من إدارة موقعنا، نهنّىء ناجي على إصداره الجديد “الكلمة كلمتك”، ونبارك للاعلامي رودولف هلال وزوجته كاريل  بالمولود الجديد، ونتمنى أن ينعم الله عليه بالصحة الجيدة والعمر المديد ويتربى بدلالهما.

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram