خاص – الموهبة الإستثنائية في الكوميدي نايت سيرجيو كوليانا: لقبني ماريو باسيل “ميني ماريو” لأنني أذكره ببداياته ولهذه المسرحية نكهة مختلفة

 

 

 

 بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن 

 

 

 

هو موهبة جديدة يطلق عليه عراب الكوميدي نايت “ميني ماريو”، لأنّه جسّد دور “ضميره” في مسرحية (One Angry Man)، ولأنّه يشعر بأنّه يشبهه بشغفه وحبّه للمسرح…إنّه الممثل الشاب سيرجيو كوليانا الذي لا يمكن لمن يشاهده على المسرح سوى رفع القبعة لهذه الموهبة التي يمكن وصفها بالإستثنائية لما يملكه سيرجيو من طاقات شاب طموح مقبل على الحياة وفاتح لها ذراعيه وجاهز لخوض تحدياتها بخفّة ظلّ عفوية وغير مصطنعة.

يجسّد سيرجيو في المسرحية الجديدة لماريو باسيل “Comedy Night- Season Zero” دور الصديق والشاب الطائش الذي يهوى السهر بكلّ ما فيه من ممنوعات، وفي حديث خاص لموقعنا يقول سيرجيو كوليانا لريما بعيداً عن المسرحية لقبني ماريو “ميني ماريو” لأنني أذكره بنفسه في بداياته، وقد إختارني لأنني كوميدي و ألعب الستاند اب كوميدي ولكنني تعلمت الكثير منه، فمسرح الكوميدي نايت مختلف.

ولاحظنا أنّ سيرجيو يشبه ماريو أيضاً في تواضعه، لأنّنا حين سألناه عن ما يميّزه ككوميدي أجاب: “لست من كوكب آخر وأختلف عنهم، لكن قد يميّزني أسلوبي في إطلاق الطرائف (النكت)”، لافتاً إلى أنّ الحكم على فريق العمل سيتم بناء على المفارنة بنجوم وففوا مع ماريو على هذا المسرح، آملاً بـأن يستطيع الجمهور الحكم عليه وعلى زملائه بناء على أدائهم وموهبتهم والإبتعاد عن المقارنة.

وأضاف : “ما يميّز المسرحية أنّها تختلف كلياً عن السنوات السابقة، فقصتها مترابطة و لا تخلو من أساسيات مسرح الشانسونيه. نحن نشهد تحدياً كبيراً ولكن الجمهور يتفاعل معنا، لأنّ المسرحية تكاد تخلو كلياً من السياسة، فالبرامج التلفزيونية الكوميدية أصبحت تقدّم النقد السياسي الكوميدي وكذلك نجد هذا النوع من الكوميديا على مواقع السوشيل ميديا، فنحن نقدّم شيئاً جديداً للجمهور”.

وأعرب سيرجيو أنّه يحبّ المسرح ويفضله لأنّ الممثل يلمس تفاعل الجمهور معه بشكل مباشر، ولكن إذا سنحت الفرصة لأن يشارك بدور يناسبه ويرضي طموحاته لن يتردّد”.

ولفت إلى أنّه قد شارك بأحد البرامج على شاشة التلفزيون ولكن لم يشعر بالإكتفاء الذاتي لأنّ كلّ شيء يتمّ تخضيره مسبقاً ولا وجود للعفوية ولم يشعر بتفاعل الجمهور بشكل حقيقي، ليختم حديثه بأنّ للمسرح نكهة مختلفة ومع سنوات الخبرة إذا نسي الممثل وخاصة الممثل الكوميدي السكريبت قد يتصرّف من تلقاء نفسه بدون أن يشعر الجمهور.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram