خاص – عارض الأزياء جاد حديد لموقعنا: محظوظ لأنّ تجربتي الأولى في المسرح مع ماريو باسيل وأتمنى التمثيل مع المخرجة نادين لبكي ولن أتخلى عن عرض الأزياء 

 

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

 

فاجأ عارض الأزياء ونجم الإعلانات جاد حديد جمهوره بخطوة جريئة بعد مشاركته بفيلم “ولاد النواب”، ليطلّ عليهم على خشبة مسرح مونرو في مسرحية عراب الكوميدي نايت ماريو باسيل الجديدة  Comedy Night- Season Zero و يدخل المسرح الكوميدي من أوسع أبوابه.

جاد المعروف بخفّة ظلّه وتواضعه وثقافته الواسعة التي تظهر من خلال صوره على تطبيق إنستغرام وحساباته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، إختاره ماريو لقدرته على إيصال الرسائل، و يظهر في جزء من المسرحية “الرجل السلعة” الذي يتباهى بوسامته وعضلاته المفتولة ورجوليته.

وفي حديث خاص لموقعنا، يتحدث جاد عن هذه التجربة فيصبها بالرائعة مع فريق عمل مميز، مشيراً إلى أنّه لن يتخلّى عن عرض الأزياء في لبنان أو في الدول العربية أو في أوروبا، ولكن على الإنسان أن يتقدّم إلى الأمام ويختبر تجربة جديدة.

وأضاف : ” كنت محظوظاً بخوض هذه التجربة مع ماريو، وحين تشاهدين الجمهور يضحك من قلبه، أشعر بالفرح أنّ كلّ التحضيرات والجهود التي بذلناها جاءت بنتائج مثمرة. أنا أؤمن بما يسمّى العائلة وفريق العمل كعائلتي ولن أتخلى عنه”.

وعن علاقته بزوجته وإنتظار متابعيه على تطبيق إنستغرام للتفاعل مع كلّ ما ينشره، لفت إلى أنّ علاقتي بزوجتي طبيعية وحقيقية وأعيشها كما تظهر على السوشيل ميديا، فلا نتصنع لا بل علاقتنا في الحقيقة أجمل.

أما عن مشاركته في فيلم “ولاد النواب”، إعتبر جاد أنّ كل عمل جيّد تتمّ محاربته ولكن هناك إعتبارات حالت دون أن يأخذ الفيلم حقه. وكشف إلى أنّه يطمح إلى الحصول على دور في فيلم أكشن، ويتمنى أن تسنح له الفرصة للتمثيل مع فيلم للمخرجة العالمية نادين لبكي، التي هي فخر للبنان.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram