خاص – جو طراد يكشف هوية الشبح في “مينك انت؟” ولموقعنا: لست مع احتكار الممثل والاكشن نقلة نوعية في السينما والجمهور سيلمس ضخامة الانتاج

 

 

 

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

 

في جعبة الممثل جو طراد اعمال عدة؛ ترك في كلّ منها بصمته الخاصة. يملك جو كاريزما مميزة ويتمتع بإحترافية في أداء أدواره من خلال قدرات تمثيلية لا يستهان بها.

ومن الاعمال التي شارك بها طراد مسلسل “المحرومين” و”سكت الورق” و مسلسل “غرابيب سود” في السباق الرمضاني الاخير.

أما مؤخراً فقد أطلّ جو على الجمهور بفيلم “مينك انت” المقتبس عن مسلسل “سكت الورق” والذي أطلقته الشركة في صالات غراند سينما في مجمع ABC فردان بحضور حشد سياسي وامني وفني واعلامي .

وفي حديث خاص لموقعنا، قال جو أنّه يأخذ مساحة اكبر في الفيلم من دوره في المسلسل، مضيفاً أنّه خضع لتدريبات عسكرية لاداء دور الرائد بشارة بشكل متقن وحقيقي.

واشار إلى أنّ الجمهور سيلمس ضخامة الانتاج في الفيلم، الذي يعتبر تحدياً كبيراً لانّ فيه الكثير من الأكشن ويتخلله نفحة رومنسية وكوميدية.

 

 

 

 

 

ولفت إلى أنّه كان يعمل خارج لبنان، و منذ خمس سنوات تقريباً بدأ التمثيل في لبنان وواجه موضوع احتكار الممثلين لكنه لم يتفاعل مع الموضوع ولم يخف من عداوة المنتجين، فهناك الكثير من المنتجين والسينما اللبنانية تشهد حركة ايجابية. وتابع انّ المنتج نديم مهنا يختلف عن غيره من المنتجين، ومن المتوقّع أن يتميّز بأعماله باستمرار.

وعن البطولات العربية ولجوء المنتجين الى ابطال سوريين؛ لفت الى ان الامر له علاقة باللهجة فالخليج اعتادوا على سماع اللهجة السورية من خلال الاعمال التركية المدبلجة، ويجدون صعوية احيانا باللهجة اللبنانية، ولمس ذلك من خلال عمله في دبي.

واكّد على أنّ الامر يحتاج بعض الوقت لتميز أكثر من خلال الاعمال العربية المشتركة، ولكن الممثل اللبناني يسير على الخط المستقيم.

واعرب عن سعادته بدخول مسلسل “غرابيب سود” على شبكة Netflix العالمية، ودعا كلّ من لم يشاهده الى فعل ذلك لانّه مسلسل واقعيّ وحقيقيّ.

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram