خاص – ديفا الكوميدي نايت تاتيانا مرعب لموقعنا: مسرح ماريو باسيل الرقم واحد في لبنان وسأشارك في فيلم سينمائي مع المنتج نديم مهنا العام القادم  

  

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 الممثلة الجميلة تاتيانا مرعب التي ارتبط اسمها بمسرح الكوميدي نايت لسنوات عدة، وعكست في العروض صورة المرأة المتحررة التي تضجّ بالأنوثة وتتحدى بطموحها وحبها للحياة قيود المجتمع الذي ينظر للمرأة نظرة دونية.

وقد شاركت تاتيانا ببطولة أكثر من عمل سينمائيّ، ودراميّ إلى جانب المسرح، وآخرها كان مسلسل ” كل الحب كل الغرام” الذي حقق نسب مشاهدة مرتفعة وصنّف من بين أفضل المسلسلات في رمضان الفائت.

بعد أن اشتاق لها جمهور مسرح الكوميدي نايت عادت “تاتي” لتطلّ عليهم في المسرحية الجديدة لعراب الكوميدي نايت ماريو باسيل، Comedy Night – Season Zero، لتبقى هي الوحيدة المتبقية من فريق الكوميدي نايت القديم.

في المسرحية تطلّ “تاتي” بشخصية الديفا ، لكن اللافت أنّها تقدّم فقرة خاصة بالأم والأطفال، بعد أن اعتدنا عليها الفتاة التي تتحدث عن نظرة المجتمع للفتيات اللواتي تأخرن على الارتباط.

وفي حديث خاص لموقعنا تقول “تاتي” كما يناديها الجمهور، أنّها تحبّ الأدوار المركبة التي تستطيع من خلالها إبراز الشخصية وقدراتها التمثيلية.

وأشارت إلى أنّها حين غابت عن المسرح بسبب حملها، سأل عنها الجمهور، وأنّها وفية لماريو، ومسرحه الرقم واحد في لبنان.

وأضافت أنّ الفقرة التي تتعلّق بالأطفال قدّمتها بعد أن اختبرت شعور الأمومة، وأنّ جميع الشباب المشاركين في المسرحية موهوبين بدون استثناء.   

وختمت: ” قد أشارك في السباق الرمضاني إذا وجدت دوراً يناسبني، وأنّها ستشارك في فيلم سينمائي مع المنتج نديم مهنا، وأنّه من المتوقع أن ينطلق التصوير في عطلة الميلاد ليعرض الفيلم في السنة القادمة، بدون الكشف عن المزيد من التفاصيل”.  

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram