جمهور جوليان فرحات يتابعه بحبّ حقيقيّ ولموقعنا: دانا مارديني بديلة لباميلا الكيك وأرغب بأداء دور شخص شرير  

 

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن  

يبقى “الحب الحقيقي” شعور مختلف لا ينساه الإنسان مهما كثرت الصعوبات أو مرّت السنوات، وهذه هي الحال مع متابعين الممثل جوليان فرحات الذي استطاع بدور “ركان” كسب قلب الجمهور في جزئيّ مسلسل “الحب الحقيقي”، حيث بات متابعيه يلاحقون أخباره أو يتفاعلون مع أيّ صورة ينشرها أو أيّ منشور يضعه على حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.  

الإطلالة الأخيرة لركان كانت في حفل ملك جمال الصيف الذي عرض مؤخراً على شاشة ال OTV، والذي تنظمه شركة هنود برودكشن مع مؤسسة السوسن العالمية. وفي دردشة خاطفة معه قبل إنطلاق الحفل، قال إنّ الجمال نسبيّ وأنّه سيحكم من الجهة الثقافية والإنسانية ووفقاً للمعايير المتفق عليها.

أذكر أنّ جوليان فرحات وجّها التحية للممثلة الجميلة باميلا الكيك على خشبة مسرح كازينو لبنان حين نال جائزة الموركس دور كأفضل ممثل شاب لهذا العام، وحين سألناه خلال حديثنا مع من يرغب التمثيل بعدما شكّل ثنائياً ناجحاً مع باميلا، قال أنّه يفكر مراراً في الموضوع فلا بديل عن باميلا ولكن إذا كان لا بدّ من الأمر، فسيختار الممثلة السورية دانا مارديني لأنّه أعجب بأدائها كثيراً في مسلسل “تانلأنّه أعجب بأدائها كثيراً في مسلسل “تانغو”.

وعن تعلّق الناس بشخصية “ركان”، قال: ” لم يعد الجمهور والأصدقاء ينادون جوليان باسمه بل ارتبط فيه اسم “ركان” حتّى بعد نهاية المسلسل”. وأشار إلى أنّ الدور مبنياً لهذه الشخصية وأنّ الناس لامست صدق أدائه، وأنّه يرغب باختبار دور شخصية شريرة، على أن يكره الناس الشخصية لكن لا يتوقفوا عن حبه كممثل، لأنّ هذه قمّة النجاح.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram