خاص – أميرة الشاشة و “دلوعة السينما اللبنانية” داليدا خليل لموقعنا: ” مينك انت” نقلة نوعية بالنسبة لي ولا اؤيد إحتكار الممثل

 

   

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن  

 

 

هي أميرة الشاشة ودلوعة الساحة الفنية المحلية، إذ تملك النجمة داليدا خليل خامة صوت جميلة تسمح لها بالتالق في مجال الاستعراض. وبين التمثيل والغناء والرقيّ في اسلوب الدلع، تجعلنا نتذكر دلوعة السينما المصرية الفنانة شادية رحمها الله.

ولا يزال ينتظر جمهور ” الحلوة والكذابة” أغنيتها الاولى المنتظرة بعد تالقها ببرنامج ديو المشاهير. وقد كشفت داليدا مسبقاً انّ الاغنية من كلمات شاعر الكلمة الكبير نزار فرنسيس الذي ستمتزج كلماته بموسيقى المبدع ميشال فاضل ليوقعا الثمرة الاولى لداليدا كفنانة استعراضية، بفيديو كليب من إخراج زياد خوري.

ولا بدّ لنا من تهنئة النجمة اللبنانية على بطولة فيلمها الاخير ” مينك انت” الذي اطلقته الشركة المنتجة NMPRO بحضور وزير الاعلام ملحم الرياشي والنائب نزيه نجم ورئيس شعبة العلاقات العامة في قوى الامن الداخلي العقيد جوزف مسلم، والمنتج والمخرج نديم مهنا ومجموعة من القوى الضاربة ونخبة من اهل الفن والاعلام وابطال العمل.

 

 

 

 

داليدا التي لعبت دور “لين” في الفيلم المقتبس عن مسلسل “سكت الورق”، يحمل توقيع المخرج والمنتج نديم مهنا. “لين” هي شخصية فتاة عنيدة، هدفها دفن جدتها في حديقة منزلها، علماً انّ الاخيرة مكروهة من اهل الضيعة.
الامانة التي حملتها حققتها وتابعت تحليل الاسرار وتقصّي الحقائق من خلال مذكرات جدتها.

وتزامناً مع بحثها عن الحقيقة وقعت في حب رئيس البلدية رمزي ( الممثل السوري خالد القيش) الذي ساعدها بالتعاون مع الرائد الذي يجسد دوره الممثل جو طراد حتى تمكنت من إيجاد والدها (الشبح).

 

 

 

 

وفي حديث خاص لموقعنا تؤكد ان المسلسل كان جديراً بالمشاهدة ولكن عدم الالتزام يتوقيت عرضه بسبب الانتخابات جعل الجمهور مستاء.

واضافت انّها تعتبر دور “لين” في الفيلم بمثابة نقلة نوعية، فالفيلم درامي بامتياز وتتخلله مشاهد اكشن.
و يحمل الدور جديداً بالنسبة لها لانها سبق وقدمت ادواراً لاعمال من النوع اللايت كوميدي مبنية على الرومنسية.

مجموعة من الاحاسيس عكستها داليدا في هذا الدور، باداء محترف، ونرى انها استخدمت تعابير وجهها بشكل كبير، ما جعلها تقدم الدور الدرامي بتميّز ونجاح لافت.

من جهة اخرى كشفت انّ الممثل الناجح يجب ان يبقى بعيداً عن الاحتكار ويوقّع العرض المناسب له مع شركة إنتاج تحرص على نجاح العمل وعرضه بأجمل صورة.

واخيراً؛ قالت انّها لا تؤيد إحتكار الممثلين، متمنية ان ينال العمل إعجاب جمهورها.

 

 

\

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram