خاص – فراشة السوشيل ميديا فيفو لموقعنا: الرهبة قبل الصعود على المسرح هي سرّ النجاح وأنا أولاً وأخيراً خبير تجميل ولديّ مواهب أفجرها

 

 

  بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن 

 

 

حين تريد أن ترسم البسمة على وجهك أو توجه رسالة ما لأحد يزعجك أو تنتقد موقفاً ما، ليس عليك سوى مشاهدة فيديوهات فراشة السوشيل ميديا وخبير التجميل الخفيف الظلّ فيفو.

 

بعد نجاحه في مجال التجميل، أطلق ” #فيفو”، ومن السوشيل ميديا إلى أصعب أنواع المسرح. وفي حديث خاص لموقعنا قال فيفو : ” #بكلّ_عرس_لي_قرص”، فلم أتمكن من طرح الأسئلة  بجدية لأنّه بين كلمة وأخرى يطلق هاشتاغ من وحي الحديث.

ويشارك فيفو في مسرحية Comedy Night – Season Zero، بدور أساسي ك Art Director ويجسّد خلال المسرحية أكثر من شخصية تستخدم في جميع البرامج للحصول على نسب عالية من الرايتينغ.

وأشار لنا فيفو إلى أنّ مشاركته في المسرحية كانت نقلة نوعية وتجربة جميلة،  بالرغم من أنّه قد خاض تجربة التمثيل ولكن تجربة المسرح كانت تحدّياً بالنسبة له، قائلاً : ” #صراع “. ويشارك فيفو بما يقارب 80% من مشاهد المسرحية، معتبراً أنّ المسرح من أصعب أنواع التمثيل،حيث يقول من السهل حفظ السكريبت ولكن الأصعب حين تنسى جملة، فيجب أن تبقى قادراً على متابعة العرض والتمثيل وجعل الجمهور يضحك. وأضاف: ” في هذه الحال يسهل عليّ إطلاق هاشتاغ فيضحك الجمهور تلقائياً “.

 

 

 

 

 

وشدّد فيفوعلى أنّه أولاً وأخيراً خبير تجميل وما تبقى لديه من مواهب تبقى في إطار مواهب يصقلها وينجح بها، لافتاً إلى أّنّ  متابعيه على السوشيل ميديا سبق وتنبّؤوا له بأن يخوض تجربة المسرح الكوميدي، قائلاً : ” #مواهب_أفجرها ” .

وصرّح “فراشة الكوميدي نايت” كما يطلق عليه المبدع ماريو باسيل، بأنّ النجاح لا يتحقق بدون الشعور بالرهبة في كلّ مرة يعتلي الممثل الموهوب والحقيقيّ المسرح، وبأنّ من لا يعطي أهمية للموضوع ولا يخاف حين يلتقي بالجمهور يقول له : “#فشل”.

وختم فيفو بإطلاق هاشتاغ خاص بوقعنا قائلاً: “بدك أخبار، بدك أشياء شمال يمين، تعرفي تحطي منخارك…ما الك الا شو في جديد؟! ”

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram