نضال بشراوي يتوّج رامي عطالله ملك جمال لبنان 2018 برعاية وزارة السياحة والملك لموقعنا: كسبت صداقة 15 شاباً من خيرة الشباب وسبق ومثلت بلدي بأحسن صورة عالمياً

 

     بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

تميّز بحضوره وإطلالة جذابة وجمال شرقيّ وثقافة لافتة خلال مروره أكثر من مرة أمام لجنة الحكم، فحصد لقب ملك جمال لبنان للعام 2018، إنّه عارض الأزياء الشاب رامي عطالله  الفائز بعدد من الالقاب الجمالية خارج لبنان، والذي توّج باللقب خلال حفل ضخم نظّمه صاحب وكالة Nidal’s Agency  لعرض الأزياء السيد نضال بشراوي.

الحفل الذي أحياه النجمين كارول سماحة وجوزف عطيه حضره نخبة من نجوم الجمال وعرض الأزياء وأهل الفن والإعلام وعائلات المشتركين، وقدّمه كل من ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق والإعلامي شربل أبو ديوان.

وبعد تتويج رامي عطاالله باللقب، قال لموقعنا أنّه تعرّف إلى “أطيب وأحسن ” 15 شاباً من خيرة شباب لبنان،  وهذه كانت فرصة جميلة سنحت لنا الحصول على أصدقاء جدد وجميعهم يستحقون اللقب.

 

 

 

وأعرب عن فرحته بالفوز بالرغم من أنّه لم يتوقع الحصول على اللقب، وعن رضاه على إجاباته على الاسئلة. وعن مشاركته بالمناسبات العالمية، قال أنّه سبقى وحصد لقباً العام الفائب في بلغاريا بمشاركة خمسة وعشرين دولة، ورأى أنّ لديه الخبرة لتمثيل بلده بأحسن صورة في الإحتفالات العالمية.

وسبق وأعلن خلال الحفل أنّ مشروعة هو مثابرة العمل لمساعدة الأطفال المصابين بالسرطان قدر الإمكان، وكشف لنا أن سيوظف جهوده في خدمتهم كما فعل باستمرار  على أمل أن يتحقق شفاء أكبر عدد منهم.

 

 

وكان قد تنافس على اللقب كلّ من عباس بيضون، الكسندر غانم، علي يخنه، أرتور أصوغليان ، هادي فخرالدين،  هادي غراوي، ابراهيم الزعبي، جوزيف مدور، جوزيف زينون، محمد عبدالله، محم،د ابو زيد،  محمد طه، باتريك ضاهريه، رالف ابي عساف، رامي عطاالله وطوني شعيب.

وتأهل إلى مرحلة التصفيات  11 مشتركاً وهم: جوزيف مدور، عباس بيضون، هادي فخرالدين، هادي غراوي، باتريك ضاهريه، رامي عطاالله، ابراهيم الزعبي، محمد طه،  محمد ابو زيد، رالف ابي عساف، طوني شعيب.

 

 

 

وبعد الإجابة على أسئلة لجنة التحكيم، تأهل الى المرحلة النهائية خمسة مشتركين هم: ابراهيم الزعبي، باتريك ضاهريه، هادي فخرالدين، محمد طه ورامي عطاالله. و”اذا بقي خمس دقائق لانتهاء العالم ما الأمنية التي تتمناها؟” هو السؤال الموحد الذي في الغالب قد حسم النتيجة .

 

وقد منح لقب ” Mr Personality ” جوزيف زينون، وحصد  لقب ” Mr Photogenic ” محمد عبدالله . اما الوصيف الأول لملك جمال لبنان 2018 محمد طه والوصيف الثاني ابراهيم الزعبي. كما احتل باتريك ضاهريه المرتبة الثالثة، وحصل على المرتبة الرابعة هادي فخرالدين.

 

 

وسيشارك الخمس مشتركين الفائزين بمناسبات جمالية عالمية، كما سبق وكشف لنا السيد نضال بشراوي . وشارك بتتويج الملك بشراوي والنجم جوزيف عطية وعدد من أعضاء لجنة التحكيم التي ضمت الوزير ممثلة  وزارة السياحة في لبنان رشا أبو عليوي، الوزير السابق ايلي ماروني، الجراح التجميلي د. هراتش ساغبزريان، المخرج المبدع سعيد الماروق، النجم يورغو شلهوب، الإعلامية والممثلة ريتا حرب، ملكة جمال لبنان لعام 2008 روزريتا طويل، رئيسة تحرير مجلة” لها ” فاديا فهد، صاحبة مجوهرات زغيب أند كو كريستين زغيب، دكتور تجميل الاسنان شانتال صعب.

وقد تميّز الحفل بضخامة وأناقة ودقة وتفاعل كبير من الحضور الذي لم يتوقف للحظة عن التشجيع، ولمسنا الروح الرياضية التي ميزت المشتركين حتى بعد اعلان النتائج.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram