خاص – تامر حسني يجتاح الساحة الفنية العربية ويتربع على عرش النجومية بأجمل أغاني ألبومه “عيش بشوقك”

 

 

الـقـاهـرة – مـيـدو إبـراهـيـم 

 

يبدو أن ” مطرب الجيل ” تامر حسني ، أتقن المفاجآت ونجح في تكريس حالة فنية خاصة جذبت إليه جمهور عريض من جميع أنحاء الوطن العربي.  بعد النجاحات التي حققها من أغاني رومانسية وأيقاعية  أقدم الفنان تامر حسيني  على طرح أغنية ” عيش بشوقك ” التي تحمل اسم ألبومه الجديد في العام 2018،  علي القناة الرسمية الخاصة به علي ” يوتيوب”.

و بعد 48 ساعة حققت الأغنية ملايين المشاهدات وأشعلت الحماسة للجماهير و المسمتعين من أيقاع مختلف وكلمات أيجابية و أصبحت الأغنية رقم “1” على منصات مواقع التواصل الأجتماعي.  و هنأ الفنانون تامر على طريقتهم الخاصة بالغناء مع الأغنية مثل : أحمد زاهر، أمينة خليل، أكرم حسني، بدرية طلبة، لاعب الكرة العالمي أحمد حسام و المغني ساموزين .

 

 

 

وأصحبت الأغنية حديث الساعة و يمكن أن تسمعها علي أغلب الشواطئ بموسم الصيف،  فأصبحت كما يقولوا ” أغنية الصيف “.  وبعد ردود الأفعال الأيجابية قام تامر بطرح أغاني الألبوم علي موقع  يوتيوب مثل “ورد صناعي” ، “كفاياك أعذار” ، “100 وش”، بالأشتراك مع المطرب الشعبي أحمد شيبه و الفنان دياب ، والتعاون مع الشب خالد بأغنية “وأنت معايا”.

الألبوم شبابي و يغلب عليه الطابع الهادئ بالموسيقي وكانت ردود الأفعال أيجابيه وراضيه عن الأغاني و حصد تامر نسبة مشاهدة و إستماع عالية في أقلّ من 24 ساعة من طرح الألبوم. ويقوم الفنان بعمل دعايا ضخمه للألبوم في شوارع القاهرة والعالم العربي.

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram