نضال بشراوي يبدع بتنظيم حفل إنتخاب ملك جمال لبنان 2018  رامي عطالله  ولموقعنا :  لا أعطي أهمية للإنتقادات الغير بنّاءة وهيفاء وهبي “حبيبة قلبي”

 

 

 

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

 

 

هو واثق بنفسه، هادىء، ديبلوماسيّ، وإنسان ناجح شاء من شاء وأبى من أبى…إستطاع بمثابرة وتميّز أن يبصم إسمه كصاحب وكالة لعرض الأزياء وكمسؤول عن تنظيم حفل إنتخاب ملك جمال لبنان على مرّ السنوات…هو رجل الأعمال نضال بشراوي الذي استطاع تنظيم أضخم حفلات إنتخاب ملك جمال لبنان خلال سنوات، وآخرها حفل هذا العام 2018 الذي توّج خلاله رامي عطالله كملك لجمال لبنان، وذلك في حفل ضخم أقيم مساء السبت في كازينو لبنان وأحياه كلّ من النجمة كارول سماحة والنجم جوزيف عطية.

وفي حديث خاص لموقعنا، أكّد بشراوي أنّه لم يعد يأبه بالإنتقادات الغير بنّاءة، خاصة وأنّ ملك جمال لبنان أصبح يمثل بلده في أكثر من مناسبة جمالية عالمية وستفتح للفائز مجالات عدة.  وأضاف أنّه التحضيرات لحفل هذا العام الذي عرضته ال mtv  كانت مكثفة.

وعن التلاعب بالنتائج الأخيرة قال أنّ لجنة كريمة من المجالات كافة قد أعطت رأيها والنتيجة وصلته كما وصلت للجمهور. وواصل الحديث عن المقاييس التي على أساسها تمّ إختيار المشتركين، لفت إلى أنّ بني إختيار المشتركين بالدمج بين الشكل والثقافة والكاريزما.

 

 

 

 

 

 

وعن غياب النجمة هيفاء وهبي عن الحفل، قال بشراوي هيفاء أكثر من صديقة هي “حبيبة قلبي” ولها فضل بنجاح الحفل، وغيابها هذا العام بسبب إرتباطها بحفلات في الساحل الشمالي لكن بإذن الله ستكون معنا العام المقبل.

وختم : ” كل عام يزداد بريق حفل إنتخاب ملك جمال لبنان لمعاناً ومع وجود النجمين كارول سماحة وجوزف عطية سيسعد الحضور بالإستمتاع بهما على المسرح”

مرة جديدة الجمهور كان شاهداً على إبداع بشراوي في تنظيم الحفل بكلّ رقيّ وأناقة ونزاهة، على أمل أن يحقق الفائز باللقب الجوائز العالمية للبنان بنقله أجمل صورة عن البلد وعن جمال وثقافة الشاب اللبناني.

 

 

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram